شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الاعتداء على معتقلي سجن “الشرقية العمومي” ضربًا بالعصيّ

الاعتداء على معتقلي سجن “الشرقية العمومي” ضربًا بالعصيّ
قامت قوات أمن الإنقلاب في "الشرقية" بالاعتداء علي المعتقليين في "سجن الزقازيق العمومي"، بالضرب المبرح بالعصي، وذلك...
قامت قوات أمن الإنقلاب في "الشرقية" بالاعتداء علي المعتقليين في "سجن الزقازيق العمومي"، بالضرب المبرح بالعصي، وذلك بالاستعانة بقوات التدخل السريع، كما تم منع  أي زيارة بداية من 12 ظهر اليوم.
 
جدير بالذكر أن تلك الاعتدائات ليست الأولى بحق المعتقليين، حيث تمّ قبل ذلك الاعتداء عليهم بإطلاق قنابل الغاز المسيل للدموع داخل الزنازين، فضلًأ عن الضرب والصعق.
 
يذكر أن سجن الزقازيق العمومي به أكثر من 50 طالب معتقل من طلاب جامعة الزقازيق، فضلًا عن مئات المعتقلين من الأطباء والمهندسين والمعلمين والسياسين والحقوقيين.
 
وعلى صعيد آخر قضت دائرة الإرهاب المنعقدة، اليوم، بمحكمة بلبيس الجزئية بمحافظة الشرقية برئاسة المستشار "صلاح حريز" وعضوية المستشارين "أحمد أبازيد" و"شريف بركات"؛ بتأجيل محاكمة 39 شخصًا من رافضي الانقلاب العسكرى إلى يوم الثلاثاء المقبل لاستكمال باقي أقوال الشهود، وذلك في اتهامهم بحرق قسم شرطة مدينة القرين.
 
وكانت النيابة العامة بالشرقية بإشراف المستشار "أحمد دعبس"، المحامي العام الأول لنيابات جنوب الشرقية، قد أحالت 39 شخصًا من رافضي الانقلاب لمحكمة الجنايات بتهمة: " الانتماء لجماعة الإخوان، التحريض على العنف، وحرق قسم القرين في أحداث فض اعتصام رابعة" .


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023