شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“سلخانة سجن الزقازيق العمومي” هاشتاج لفضح الانتهاكات

“سلخانة سجن الزقازيق العمومي” هاشتاج لفضح الانتهاكات
دشن نشطاء  محافظة "الشرقية" علي موقع التواصل الاجتماعي  "فيس بوك" هشتاج...
دشن نشطاء  محافظة "الشرقية" علي موقع التواصل الاجتماعي  "فيس بوك" هشتاج "#سلخانة_سجن_الزقازيق_العمومى" بعد الاعتداءات الوحشية والممارسات القمعية التي يشهدها سجن الزقازيق العمومي من قبل قوات أمن الانقلاب ، من اعتداء بالضرب والغاز المسيل للدموع والكلاب البوليسية علي المعتقلين الرافضين للانقلاب العسكري.
 
وكانت إدارة سجن الزقازيق العمومي قد قامت ، اليوم ، بإلغاء الزيارة للمعتقليين السياسيين، بينما سمحت للجنائيين بالزيارة ، كما قامت بالاعتداء علي أهالي المعتقليين بالسب وتهديديهم بالاعتقال.
 
 
وقال الأهالي أنهم وجدوا أنفسهم ممنوعين من زيارة ذويهم ، منذ صباح اليوم ، من قبل إدارة السجن مما جعلهم يشعرون بالقلق والانزعاج على أحوالهم، نظرا لتعرضهم بالأمس للضرب والاعتداء من قبل قوات أمن السجن بعد اعتراضهم على الاعتداء على عدد من طلاب جامعة الزقازيق المعتقلين لرفضهم الترحيل لسجن طره قبل الانتهاء من آداء امتحاناتهم .
 
 
وحملت أسر المعتقلين قوات أمن الانقلاب المسئولية كاملةً عما يحدث من تعذيب ممنهج وانتهاكات بحق المعتقلين بسجن الزقازيق العمومي، والتي تنوعت ما بين الضرب والتعذيب والصعق بالكهرباء والإهانة البدنية والنفسية لهم .
 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية