شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“الشرطي الشجرة”.. آخر صيحات الداخلية وقريبًا “الشرطي العناب”

“الشرطي الشجرة”.. آخر صيحات الداخلية وقريبًا “الشرطي العناب”
أثار عرض "الشرطي الشجرة"، الذي قدم  أول أمس، في حفل تخرج دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة بأكاديمية الشرطة، سخرية العديد...
أثار عرض "الشرطي الشجرة"، الذي قدم  أول أمس، في حفل تخرج دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة بأكاديمية الشرطة، سخرية العديد من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" و"تويتر".
 
فمن جانبه سخر الناشط الحقوقي "هيثم أبو خليل"، بقوله: "آه لو الشجرة دي كانت ملوخية.. دي الستات حتقطفه وتخرطه، الداخلية عندنا عندها حول.. الحركات دي بيعملها بعض قوات الكوماندوز في الجيوش فائقة التدريب وبطريقة غير المسخرة دي".
 
أيضًا مستخدموا مواقع التواصل الاجتماعي لم يفتهم السخرية مما أسموه "الشرطي الشجرة"، فأحدهم يقول: "الشرطي الشجرة آخر صيحات الداخلية وقريبًا الشرطي العناب"، في إشارة إلى المسلسل التلفزيوني الكوميدي "الرجل العناب"، آخر شبه "الشرطي الشجرة" بمرتدي زي القرد "أونكل جاك في اليورو ديزني لاند"، فيما قال مستخدم آخر: "الحبيبة يحفروا اسمهم على لا مؤاخذة أسفل الشجرة". 
 
وكما هو المتعارف عليه من طبيعة الكلاب أنها تقضي حاجتها على جذوع الأشجار، قال أحدهم ساخرًا: "طيب لا مؤاخذة  لو كلب اتحزق وراح جنب الشجرة وراح رفع رجله ومطرطر على الشرطي الشجرة، أو كلب رخم ماشي وشم ريحة الباشا الشجرة وراح مهوهو عليه!".
 
أحدهم سخر في بقوله: "انهرس في لعبة call of duty كذا مرة"، وقال آخر: "ياريت بقى يتزرع في الشجرة برتقال وتفاح علشان الأطفال ياكلوا في أوقات الراحة بتاعة الباشا الشجرة". 
 
من جانبه تساءل أحدهم في تدوينة على موقع "فيس بوك": "هتروح بينا على فين عقلية الضابط الحذاء؟"، فرد عليه أحدهم قائلًا: "هذا سؤال الجزمجي ولا جواب".


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية