شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

رمضان في عهد الانقلاب…أدعية بصوت “لميس وعيسى”

رمضان في عهد الانقلاب…أدعية بصوت “لميس وعيسى”
  يطل علينا شهر رمضان 2014 بعد أيام قليلة، مصطحبًا به كعادته كل...

 

يطل علينا شهر رمضان 2014 بعد أيام قليلة، مصطحبًا به كعادته كل الروحانيات والعبادات والأدعية حتى مطلع الفجر، والتسابيح والذكر طوال اليوم، ولكن جد جديد رمضان المقبل، حيث سيظهر على شاشة رمضان 2014  وبرعاية إذاعة الانقلاب، كلاُ من الإعلاميين الموالين للانقلاب العسكري لميس الحديدي و إبراهيم عيسى و بثينة كامل يرددون أدعية وأذكار على شاشات الفضائيات، ليسلكوا دورا جديد هذا الموسم.

وكانت الإعلامية بثينة كامل صرحت إنها سوف تشارك الصحفي والإعلامي إبراهيم عيسى في تقديم أدعية دينية وابتهالات، خلال الفقرات الدينية الخاصة بشهر رمضان على إذاعة "هنا القاهرة" التي تبث من موقع جريدة "التحرير"، مؤكدة أن الأدعية سوف تكون بشكل مختلف وجديد وسوف تنال إعجاب المستمع.

وأضافت بثينة، أنها اتفقت أيضًا مع الشاعر الكبير عبد الرحمن الأبنودي على كتابة أغنية دينية لتقدمها الإذاعة إلى مستمعيها كهدية بمناسبة الشهر الكريم، وسوف يلحن الأغنية الملحن محمود طلعت، ولم يتم الاستقرار على المطرب الذي سوف يغنيها حتى هذه اللحظة.

 

فيما سخر نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، على ذلك الخبر وكانت التعليقات كالتالي:" كده فله و التراويح بصوت اوكا واورتيجا قول والمصحف"،" يعني عيسى الشيعي هيقول اتبهالات يا واد يا مؤمن"،" الشيخة لميس هتشجينا في رمضان يا ترى بقى هتدعي ولا هتولول"



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية