شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تعديل مواعيد “النقل العام” بشهر رمضان

تعديل مواعيد “النقل العام” بشهر رمضان
قال هشام عطية، رئيس إدارة هيئة النقل العام، أن الهئية عدلت المواعيد المعتادة لبدء العمل في الهيئة، بما يتواءم...

قال هشام عطية، رئيس إدارة هيئة النقل العام، أن الهئية عدلت المواعيد المعتادة لبدء العمل في الهيئة، بما يتواءم مع مواعيد العمل بشهر رمضان.

وأوضح -في بيان أصدره اليوم الثلاثاء- أن المواعيد ستبدأ متأخرة عن الأيام العادية لمواجهة ذروة زحام الصباح، مع استمرار عمل هذه السيارات لتغطية ذروة ما قبل الإفطار.

وأضاف أنه تم مراعاة التواجد الكثيف للمواطنين بالأماكن الدينية بعد الإفطار، لذا سيتم تأخير الخطوط العاملة بها، ليكون آخر خط قيام منها بعد منتصف الليل، لافتًا أن نهاية هذه الخدمات بأطراف العاصمة بعد الساعة الواحدة صباحًا بمد سهر 130 خط أتوبيس يعمل عليها 799 سيارة، بالإضافة إلى 5 خطوط جديدة تعمل بسيارات زرقاء بعدد 42 سيارة.
 
كما سيتم مد سهر 25 خط ميني باص يعمل عليها حوالي 213 سيارة، وأيضاً 74 خط ميني باص خاص بمشروع شركات النقل الجماعي، يعمل عليها 577 سيارة، وهذه الخطوط مجتمعة تحقق الربط بين مختلف مناطق وأحياء القاهرة.

وأشار عطية إلى أنه سيتم تشغيل غرفة عمليات لإدارة الأزمات والطوارئ لمتابعة أعمال تشغيل ومواجهة أي طارئ بما يضمن انتظام التشغيل خلال ورديتي العمل الصباحية والمسائية لتحقيق انتقالات الركاب بسهولة ويسر خلال الشهرالكريم.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية