شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أهالى ” الدقهلية ” يتناول الإفطار والسحور على ضوء الشموع

أهالى ” الدقهلية ” يتناول الإفطار والسحور على ضوء الشموع
سادت حالة من الغضب بين أهالي قرى ومراكز محافظة "الدقهلية"،  بسبب الانقطاع المستمر للتيار الكهربائى...
سادت حالة من الغضب بين أهالي قرى ومراكز محافظة "الدقهلية"،  بسبب الانقطاع المستمر للتيار الكهربائى والذى يأتى بالتزامن مع موعد الإفطار والسحور، ووصول انقطاع الكهرباء إلى 12 ساعة يوميًا، بدواعى تخفيف الأحمال، وسط تجاهل المسؤولين.
 
حيث تنقطع الكهرباء عن أغلب قرى و مراكز المحافظة، ومنها مركز "دكرنس" و"ميت غمر" و"منية النصر" و"شربين" و"بلقاس" و"المنزلة"، من الساعة الثالثة عصرًا حتى الساعة العاشرة مساءً، وينقطع مرة أخرى من الثانية صباحًا حتى الساعة الرابعة صباحًا، وينقطع أخيرًا فى الساعة11صباحاً ليعود فى الواحدة ظهرًا.
 
يقول "عبد الله السيد" ، فطاطري وحلواني، إن انقطاع الكهرباء كان له التأثير السلبي على رزقه، فيضطر إلى الإنتظار ساعات طويلة حتى عودة الكهرباء لتشغيل الأفران، ويمكن أن يفسد العجين داخل الفرن بسبب انقطاع الكهرباء المفاجىء، مطالبًا بسرعة إيجاد حلول، خصوصًا فى شهر رمضان لأنه يعتبر موسمًا لتجارته.
 
وتضيف إحدى السيدات، من مركز "منية النصر": "الكهربا بتقطع أكثر ما بتيجى، والأجهزة الكهربائية هتتلف، النهاردة الكهربا قطعت من أذان العصر إلى الساعة العاشرة مساءً، وبنفطر وبنتسحر كل يوم على ضوء الشموع والكشافات ، وساعات الانقطاع بتزيد عن اليوم اللى قبله،ل ازم يكون فى حلول جذرية للمشكلة".


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023