شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مصر تواجه السنغال مساء اليوم وسط حراسة أمنية مشددة

مصر تواجه السنغال مساء اليوم وسط حراسة أمنية مشددة
يلتقي المنتخب المصري لكرة القدم، مساء اليوم ، نظيره السنغالي في داكار، في أولى مباريات المجموعة السابعة من تصفيات بطولة كأس...
يلتقي المنتخب المصري لكرة القدم، مساء اليوم ، نظيره السنغالي في داكار، في أولى مباريات المجموعة السابعة من تصفيات بطولة كأس أمم أفريقيا 2015، المقرر إقامتها بالمغرب في يناير المقبل.
 
ويدخل الفريق السنغالي المباراة بعد أن أجرى حصته التدريبية الأساسية بقيادة مديره الفني "آلان جيراس" الأربعاء الماضي، أمام آلاف من الجماهير في الملعب الذي يستضيف المباراة.
 
وأدى تدافع الجماهير السنغالية التي حضرت الحصة التدريبية إلى إصابة 17 شخصًا تم نقلهم إلى المستشفى، بحسب "أمادو كاني"، نائب رئيس الاتحاد السنغالي لكرة القدم.
 
وفيما يتعلق بمنتخب مصر، قال المدير الفني، شوقي غريب، في تصريحات صحفية إن مهاجم الفريق عمرو جمال "أصبح جاهزا للمباراة، بعد أن عانى من البرد خلال رحلة السفر".
 
وأضاف: "اللاعب تدرب مع منتخب مصر مرتين (في السنغال)، وهو ما جعلنا نطمئن لجاهزيته للمباراة".
 
وسجل عمرو جمال (23 عامًا) أول أهدافه الدولية خلال مواجهة كينيا وديا مع مصر يوم السبت الماضي.
 
ومن المقرر أن تشهد المبارة تشديد أمني كبير، حيث قال الملازم جبريل فال، المسؤول بالشرطة السنغالية، في حديث لوكالة "الأناضول": "سيكون هناك 400 شرطي لحفظ الأمن داخل الملعب و350 من رجال الدرك (عناصر من الجيش) خارج الملعب".
 
فيما قال مصدر أمني أخر، لـ"الأناضول"، إن السلطات السنغالية "طرحت 45 ألف تذكرة دخول لهذه المباراة عوضًا عن 60 ألف هي سعة ملعب المباراة، لأسباب أمنية".


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023