شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فيديو | “داعش” تطلب قضاة للعمل بمحاكمها

فيديو | “داعش” تطلب قضاة للعمل بمحاكمها
نشر تنظيم "الدولة الإسلامية" (داعش)، بيانًا اليوم، طلب فيه المتحدث الرسمي باسم التنظيم، أبو محمد العدنانى،  قضاةً...
نشر تنظيم "الدولة الإسلامية" (داعش)، بيانًا اليوم، طلب فيه المتحدث الرسمي باسم التنظيم، أبو محمد العدنانى،  قضاةً مسلمين للعمل في محاكمهم؛ مؤكدًا في الوقت نفسه أن التنظيم سيخرج أقوى من الصراع الدائر مع أمريكا وحلفائها.
 
وقال المتحدث الرسمى باسم "داعش": إن الدولة تدعو شباب المسلمين للانضمام إلى صفوفها، وأهل الكفاءات فى كل المجالات، وخصوصا "القضاة"، ليقوموا بواجبهم فى محاكم "الدولة الإسلامية". وتابع: "محاكم الدولة مفتوحة لكم، فمن كان أهلاً للقضاء فلينضم لنا، ليرجع الحقوق ويحكم بما أنزل الله بلا محاباة، ورقاب أفراد الدولة من أول الخاضعين". 
 
وأضاف العدنانى: "إلى كل المسلمين؛ انضموا لإخوانكم.. أقبلوا على الحياة فلا حياة بلا جهاد، ومن يدعو للدولة المدنية فهو عميل لأمريكا ولليهود، فانضموا للمجاهدين وإلى كل إخواننا فى كل المناطق، ما نحن به معركة أمة.. لقد حملنا أمانة عجزت عنها السماوات والأرض والجبال، وتبًا للقيادات والجماعات والمناصب إن فرقوا بيننا وأنسوْنا أخوة الإيمان، وتبًا لنا إن أضعنا الأمانة وخذلنا الأمة".
 
وشدد العدنانى على أن التنظيم سيخرج أقوى بعد انتهاء الحرب عليه، قائلاً: "سنخرج أشد صلابة من الحرب، وستنجلى هذه الغمة.. وويل لكم يا أمريكا ويا كل حلفائها الصليبيين".
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023