شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ريال مدريد يتأهل بهدف نظيف في مرمى ليفربول

ريال مدريد يتأهل بهدف نظيف في مرمى ليفربول
أنهى  ريال مدريد انتصاره الرابع على التوالي، بحجز مقعده في دور الستة عشر ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة...
أنهى  ريال مدريد انتصاره الرابع على التوالي، بحجز مقعده في دور الستة عشر ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم؛ حيث تغلب على ضيفه ليفربول 1- صفر مساء الثلاثاء على ملعب "سانتياجو برنابيو" في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الثانية.
 
رفع الريال رصيده بذلك إلى 12 نقطة متصدرًا المجموعة بفارق ست نقاط أمام بازل السويسري، ليضمن التأهل بغض النظر عن نتائج الجولتين المتبقيتين، بينما تجمد رصيد ليفربول الفائز باللقب خمس مرات عند ثلاث نقاط وبات أمام مهمة في غاية الصعوبة لانتزاع بطاقة التأهل الثانية من المجموعة.
 
جاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 27 وأحرزه الفرنسي كريم بنزيمة ، بينما خالف النجم البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو كل التوقعات، وأخفق في هز شباك ليفربول، ليؤجل تحطيم رقم الأسباني راءول الذي سجل 71 هدفًا بدوري الأبطال، ويفتح المجال أمام غريمه ليونيل ميسي الذي سجل 69 هدفًا حتى الآن، ويستعد للقاء برشلونة مع أياكس مساء الأربعاء.
 
تشكيلة المباراة :
 
تشكيلة مباراة ريال مدريد وليفربول اليوم
 
 
 
فرض ريال مدريد سيطرته تمامًا على مجريات اللعب خلال الشوط الأول، وأهدر العديد من الفرص التي كانت كفيلة بفوز أكبر، خاصة من جانب رونالدو، في ظل غياب الدقة في اللمسة الأخيرة، وتألق سيمون مينيوليه في حراسة مرمى الريدز.
 
واختلف الحال في الشوط الثاني شيئا ما، حيث اكتسب ليفربول – الذي خاض المباراة بتشكيلة ضمت عناصر من الاحتياطيين في قرار بدا وكأنه استسلام أمام الريال – المزيد من الثقة، ولعب بشكل أكثر جرأة محاولاً تحقيق المفاجأة ومباغتة الملكي بالتعادل الذي يؤجل حسم المنافسة في المجموعة.
 
تحدث أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الذي أقيم قبل المباراة بيوم، عن أن اللاعب الويلزي غاريث بيل من الممكن أن يشارك في المباراة بعد أن تعافى من الإصابة التي حرمته من المشاركة في مباراة الذهاب.
 
وقال المدرب: “جاريث بيل جاهز للمشاركة غدًا، ولكنى لم أعلم حتى الآن إن كنت سأبدأ به أساسيًا أم سأحتفظ به على مقاعد البدلاء.. نحن نلعب بشكل جيد في الوقت الحالي وسعداء بهذا الأداء، وندرك تمامًا أن كل مباراة نخوضها مهمة".
 
وتابع: “لدي ثقة كبيرة في جميع لاعبي الفريق ونسعى للفوز في كل المباريات، نتعامل مع كل مباراة على أنها بطولة."
 
وامتدح لاعبه البرتغالي قائلاً : “رونالدو يعمل بجد لنفسه ولفريقه مثل أي لاعب، ولا أعتقد أنه يهتم كثيرًا بالأرقام القياسية؛ لأن هذه ليست المباراة الأخيرة، لذلك كل تركيزه منصب على الفريق".


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023