شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

قيادي بالتيار الشعبي: براءة مبارك إعدام لثورة يناير

قيادي بالتيار الشعبي: براءة مبارك إعدام لثورة يناير
قال السفير معصوم مرزوق مساعد وزير الخارجية الأسبق والقيادي بحزب التيار الشعبي "تحت التأسيس": "إن الحكم الصادر...

قال السفير معصوم مرزوق مساعد وزير الخارجية الأسبق والقيادي بحزب التيار الشعبي "تحت التأسيس": "إن الحكم الصادر ببراءة مبارك اليوم هو بمثابة حكم بالإعدام على ثورة يناير، ويثير تساؤلاً: من قتل الثوار إذن.. هل جاءت كائنات فضائية للميادين وقتلت الشهداء"؟.

 

وأضاف، مرزوق لـ"مصر العربية": "الظواهر كلها غير مريحة وهذا الحكم يثير تساؤلاً آخر عمّا قيل في جمعة الأمس 28 نوفمبر والتي دعت لها مجموعات سلفية لتظاهر واستخدمها الإعلام لتهويل من هذه الأحداث، ومعروف لدى الجميع تواصل السلفيين مع الأمن فالمبالغة التي حدثت يمكن أن تكون حدثت بتنسيق مع هذه المجموعات السلفية لإلهاء الشعب عن محاكمة الرئيس المخلوع مبارك اليوم".

 

وتابع "توجد موجة غضب كبرى فى البلاد حاليا خاصة لدى الشباب وهذا الحكم يأتى بمثابة تجميع لبخار الغضب الذى يمكن أن ينفجر في لحظة ما، ولن يكون ذلك في صالح أي طرف، حتى إن البعض حاليًا يندم على توقيعه في استمارة تمرد لأنه يرى أن الأوضاع تعود كما كانت عليه قبل الثورة".

 

وعن خروج فعاليات مناهضة للحكم فى ذكرى 25 يناير القادم قال مرزوق إن "هذه الأحداث لا يمكن التنبؤ بها ولكن يوجد غضب بين الشباب كبير ولا يمكن التغاضي عنه".

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023