شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اعتذار إبراهيموفيتش وصلاح أمام ميلان.. في صباحك رياضي

اعتذار إبراهيموفيتش وصلاح أمام ميلان.. في صباحك رياضي
"صباحك رياضي"؛

"صباحك رياضي"؛ هو تقرير رياضي يومي، ينشره موقع "رصد"، متناولًا فيه أهم الأحداث الرياضية في مصر والعالم خلال 24 ساعة. ونرصد في صباحك رياضي لهذا اليوم: اعتذار إبراهيموفيتش، وفوز الزمالك، ومواجهة صلاح أمام ميلان.

 

فوز الزمالك

 

نجح نادي الزمالك في تحقيق فوز مطمئنٍ على حساب رايون سبورت، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت بينهما، عصر أمس (الأحد)، في ذهاب دور 32 من كأس الكونفدرالية الإفريقية.

 

وجاءت أهداف الزمالك في المباراة، عن طريق الثنائي أحمد عيد عبدالملك، الذي سجل هدفين، وأحمد توفيق، مسجلًا هدفًا واحدًا، فيما جاء هدف رايون سبورت الوحيد عن طريق لاعبه موجانزا.

 

هذا، ومن المقرر أن تقام مباراة العودة بين الزمالك ورايون سبورت، على أرض الأخير ووسط جماهيره، خلال الأسبوع الأول من شهر أبريل المقبل.

 

مواجهة صلاح

 

يرغب الدولي المصري محمد صلاح، لاعب فيورنتينا الإيطالي، ورفاقه، في استعادة الانتصارات بالدوري الإيطالي، أمام ميلان، من أجل مواصلة الزحف نحو المركز الثالث وحلم دوري الأبطال. 

 

ويستضيف فيورنتينا، في الثامنة من مساء اليوم (الإثنين)، في ملعبه فريق ميلان، ضمن مباريات الجولة 27 لمسابقة الدوري الإيطالي الممتاز. 

 

ويحتل فيورنتينا المركز الخامس في ترتيب جدول الكالتشو، برصيد 42 نقطة، فيما ينتظر الفوز على ميلان من أجل الوصول للنقطة 45. 

 

وينافس فيورنتينا أندية نابولي ولاتسيو، من أجل المقعد الثالث للأندية الإيطالية في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل. 

 

وتلقي الفيولا بمشاركة كاملة لمحمد صلاح خسارة ثقيلة في الجولة 26 للدوري، أمام لاتسيو، برباعية نظيفة بعد سلسلة مباريات قوية أمام إنتر في الكالتشو، ويوفنتوس في الكأس، وقبلهم توتنهام في الدوري الأوروبي.

 

اعتذار إبراهيموفيتش

 

اعتذر النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، عن ألفاظه المسيئة لفرنسا، والتي أثارت جدلًا واسعًا عقب خسارة فريقه باريس سان جيرمان، أمام بوردو، 2 – 3 في الدوري المحلي.

 

وكتب إبراهيموفيتش، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بيانًا قصيرًا، قال فيه: "ما تلفظت به عقب المباراة، لم يكن موجهًا لفرنسا ولا للشعب الفرنسي، كنت أتحدث في كرة القدم، خسرت المباراة وأتقبل ذلك، لكن لا يمكن تقبل خروج الحكم على القواعد، وهذه ليست المرة الأولى، لقد سئمت ذلك"، مضيفًا: "أقدم كامل الاعتذار لكل من شعر بالإهانة". 

 

يأتي هذا على خلفية وصف فيتش فرنسا بـ"البلد القذرة"، إذ ظهر أمام عدسات المصورين، عقب المباراة، وهو في قمة الغضب بسبب القرارات التحكيمية خلال اللقاء. وقال أثناء مغادرة الملعب: "طوال 15 عامًا لم أر حكمًا مثل هذا، هذه البلد قذرة، فرنسا لا تستحق باريس سان جيرمان".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023