شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اتحاد المقاولين: البنوك كلمة السر في تنفيذ المشروعات العقارية

اتحاد المقاولين: البنوك كلمة السر في تنفيذ المشروعات العقارية
طالب داكر عبداللاه، عضو اتحاد مقاولي التشييد والبناء، بعقد بروتوكول تعاون بين اتحاد المقاولين، وجمعية...

طالب داكر عبداللاه، عضو اتحاد مقاولي التشييد والبناء، بعقد بروتوكول تعاون بين اتحاد المقاولين، وجمعية رجال الأعمال، يتم من خلاله التنسيق بين شركات المقاولات بالجمعية، واتحاد المقاولين، لتنفيذ المشروعات التي سيتم طرحها قريبًا.

 

وقال "عبداللاه"، في بيان صحافي، اليوم الأربعاء، تلقت "رصد" نسخة منه، إنه قدم مذكرة رسمية إلى رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين، يدعوه لتوقيع بروتوكول تعاون مع رئيس اتحاد المقاولين، يتم من خلاله التنسيق لعقد مؤتمرلأكبر 50 شركة مقاولات مصرية.

 

وأضاف أن اتحاد المقاولين، قرر عقد مؤتمر موسع يوم 19 أبريل الجاري، لمناقشة آليات الحكومة في تنفيذ المشروعات الجديدة، والعقود التي تم توقيعها خلال مؤتمر شرم الشيخ الاقتصادي.

 

وذكر داكر عبداللاه، أنه من المقرر حتى الآن مشاركة أكثر من 300 قيادة تنفيذية لكبرى شركات الاستثمار العقاري،  مؤكدًا أن البنوك هي كلمة السر في نجاح تنفيذ المشروعات الانشائية والعقارية التي تم الاتفاق عليها بمؤتمر شرم الشيخ الاقتصادي.

 

وأوضح أن ذلك من خلال التوسع في إقراض شركات المقاولات، "لأن البنوك لو لم تدخل بشركات واضحة بدون شروط مجحفة مع الشركات لن تنفذ هذه المشروعات"، حسب قوله.

 

وبيّن أنه "لا ضرر من إقراض الشركات المتعاملة مع الحكومة، وكل شركة لديها الآلية والإمكانيات الفنية والمادية لتنفيذ المشروعات، لا ضرر من إقراضها".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023