شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

رفض العاملين بالنصر للمقاولات قرار الإدارة بالتعيين لإنهاء اعتصامهم

رفض العاملين بالنصر للمقاولات قرار الإدارة بالتعيين لإنهاء اعتصامهم
قررت شركة النصر العامة للمقاولات- حسن علام، إجراء اختبار للعاملين والفنيين غير المعينين والمعتصمين بالشركة، حتى يمكن تعيين من يجتاز الاختبار، وذلك بهدف إنهاء اعتصام العاملين بالشركة بالعباسية

قررت شركة النصر العامة للمقاولات- حسن علام، إجراء اختبار للعاملين والفنيين غير المعينين والمعتصمين بالشركة، حتى يمكن تعيين من يجتاز الاختبار، وذلك بهدف إنهاء اعتصام العاملين بالشركة بالعباسية.

وتضمن القرار تحديد 11 حرفة فنية من حقها دخول الاختبار للتعيين، تشمل كل العاملين بالشركة، حيث حدد القرار، جهات اختبار العاملين في الورش وقطاع الخدمات والمعامل وورش المعدات، وذلك بمعرفة مديرية القطاعات، نظرا لعدم كفاءة مراكز التدريب الحالية، كما تضمن القرار إنهاء الاختبارات خلال أسبوع، والتعاقد مع العاملين بنظام المكافأة الشهرية من يجتاز الاختبار.

ومع أن القرار يلبي جزءا من مطالب العمال، إلا أنهم رفضوه وفق مصادر عمالية، مطالبين بتحقيق كل طلباتهم المتعلقة بالتعيين، وتطوير الأداء في الشركة، بجانب الحصول على مشروعات جديدة، ورحيل مجلس الإدارة.

من جانبه أكد عاطف بربري نائب رئيس الشركة، على ضرورة إنهاء الاعتصام لمصلحة العاملين والشركة، معتبرا أن مطالب العاملين سيتم تلبيتها على مراحل.

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023