شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محافظ المنوفية: لا علاقة لتوزيع أسطوانات الغاز بحادث سدود

محافظ المنوفية: لا علاقة لتوزيع أسطوانات الغاز بحادث سدود
  أكد محافظ المنوفية المستشار أشرف هلال أن الحادث المؤسف الذي شهدته قرية سدود، لا علاقة له بتوزيع أسطوانات الغاز...

 

أكد محافظ المنوفية المستشار أشرف هلال أن الحادث المؤسف الذي شهدته قرية سدود، لا علاقة له بتوزيع أسطوانات الغاز حيث تشهد المحافظة بأكملها توافرا في الأسطوانات، ولم تسجل أجهزة قطاع التموين أي اختناقات أو شدة طلب في أي قرية بالمنوفية.

وأشار "هلال" إلى أن الخلافات بين الطرفين كانت قديمة، وتزامنت مع أزمة أسطوانات الغاز التي مضت منذ شهور وتجددت اليوم، كما حذر المواطنين من انتهاج شريعة الغاب والاعتماد على القوة لحل الأزمات والمشاكل، مؤكدا أنه يجب احترام القانون، ومشددا على أنه سيتم الضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه الخروج على الشرعية.

كما أوضح "هلال" أن القانون سيتم تطبيقه على الجميع بدون هوادة، وأنه سيتم تكثيف البحث للقبض على كل الجناة وتقديمهم للعدالة.

كانت قرية سدود التابعة لمركز منوف قد شهدت مشاجرة بين أحمد مصطفى الفرماوى 26 سنة -مسجل خطر، وسبق اتهامه في قضيتى ضرب؛ مصابا بطلق نارى بالرقبة، ولقى مصرعه حال نقله للمستشفى وشقيقه محمود 32سنة – مدرج مسجل خطر سبق اتهامه في 6 قضايا بلطجة وشروع في قتل مصابا بجروح بالصدر والظهر –طرف أول-وعصام رمضان قاسم 33سنة-عاطل-مدرج سبق اتهامه في 4 قضايا ضرب أفضى لموت وسلاح ومخدرات وشقيقيه حسين 30 سنة-عاطل-متهم في 6 قضايا وصبرى 26 سنة –عاطل.

وقد أكد أهالى القرية أن معظم المشاركين في المشاجرة من البلطجية، ومسجلي الخطر أمنيا.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023