شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

والد اللاعبة السعودية “وجدان ” : سأقاضى كل من أساء لأبنتى على تويتر

والد اللاعبة السعودية “وجدان ” : سأقاضى كل من أساء لأبنتى على تويتر
صرح علي سراج شهرخاني والد وجدان أول رياضية سعودية تشارك في الأولمبياد، بأنه ارسل برقية "عاجلة" لوزير الداخلية الأمير أحمد...

صرح علي سراج شهرخاني والد وجدان أول رياضية سعودية تشارك في الأولمبياد، بأنه ارسل برقية "عاجلة" لوزير الداخلية الأمير أحمد بن عبدالعزيز أرفق معها "صوراً ضوئية" لكل الإساءات التي تعرض لها وابنته في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وأنه سيقاضي كل من أساء له ولابنته، وأنه قام بتوكيل محامياً لمتابعة القضية.

ونقلت صحيفة "الشرق" عن شهرخاني، وهو حكم دولي معتمد للتحكيم في الأولمبياد في لعبة الجودو، قوله أنه تم التعرف على الشخص الذي انتحل شخصيته في "تويتر" وقبض عليه، مضيفاً أن العمل جارٍ للتعرف على الشخص الثاني، مؤكداً أنه سيطالب بحقه من كل الذين طعنوا ابنته في شرفها ووصفوها بأوصاف لا تليق".

وكانت "وجدان " قد خسرت  فى مباراتها أمام منافستها ميليسا موخيكا من بورتوريكو  لوزن 78 كيلو جراماً , فى الجودو يوم الجمعة ,  بعد مرور دقيقة و22 ثانية على بداية النزال بينهما في مشاركتهاأوليمبياد لندن.

وسُمح للاعبة السعودية المشاركة ب "غطاء خاص"، وذلك بعد سماح اللجنة الأولمبية للاعبة بالتنافس مرتدية "غطاءً خاصاً" وهو ما يعارضه الاتحاد الدولي للعبة , ودخلت وجدان أرض الملعب وسط ترحيبٍ حارٍ من الجماهير في أثناء مرافقتها والدها قبل أن تخرج بعد هزيمتها وهي تبكي .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023