شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الحرية والعدالة يكرم المتفوقين بالمنوفية ويؤكد على احترام المعلم

الحرية والعدالة يكرم المتفوقين بالمنوفية ويؤكد على احترام المعلم
أقام حزب الحرية والعدالة بمدينة الشهداء بالمنوفية حفلاً لتكريم المتفوقين في الشهادات العامة بحضور النائب يسري...

أقام حزب الحرية والعدالة بمدينة الشهداء بالمنوفية حفلاً لتكريم المتفوقين في الشهادات العامة بحضور النائب يسري تعيلب عضو مجلس الشورى والدكتور الحسيني الجيزاوي عضو الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين ومعوض البدوي نقيب المعلمين بالشهداء والشيخ عماد عبد التواب ممثلاً عن الدعوة السلفية.

ووجه د. الحسيني الجيزواي الشكر للطلاب وأولياء الأمور والمعلمين لما بذلوه من جهد خلال العام الدراسي، معربًا عن سعادته لوجود المتفوقين في صدارة المشهد اليوم أمثال الدكتور محمد مرسي الذي كان متفوقًا في كليته والدكتور محمد بشر محافظ المنوفية.

وأعرب ممثل الدعوة السلفية الشيخ عماد عبد التواب عن فرحته بتكريم المتفوقين، مشيرًا إلى أن الأمة لا تحتاج الناجحين فقط بل تحتاج المتفوقين المتميزين، مؤكدًا أنه لا فرق بين إخواني ولا سلفي فمصر لن تنهض إلا بتوحد الجميع، وفي نهاية كلمته دعا  بأن يحفظ الله مصر ورئيسها د. محمد مرسي.

وأكد معوض البدوي نقيب المعلمين بالشهداء أن المعلمين لهم دور كبير فى وصول الطلاب إلى التفوق، مشيرًا إلى أن النظام البائد حاول تشويه صورة المعلم في وسائل الإعلام ونوه إلى أنه اتفق مع نقيب المعلمين د. أحمد الحلواني عضو الجمعية التأسيسية لوضع الدستور على وضع مادة تنص على احترام هيبة وكرامة المعلم.

وألقى كلمة المتفوقين الطالب أحمد عصر؛ مطالبًا المتفوقين بالابتعاد عن أصدقاء السوء والتقرب من الصحبة الصالحة التي تعين على التفوق، مشيرًا إلى أن مصر تحتاج المتفوقين في الطب والهندسة والصناعة والزراعة ولا يقتصر التفوق على الالتحاق بكليات القمة فقط.

واختتم الحفل بكلمة النائب يسري تعيلب، عضو مجلس الشورى، مؤكدًا في كلمته أن مصر تستحق من جميع أبنائها العمل ليل نهار حتى تتبوأ مكانتها بين الأمم والشعوب، مشيرًا إلى أن جو الحرية الذي أنعم الله به على مصر يسمح لأبنائها بالتفوق والإبداع، مطالبًا الجميع بعدم تصديق بعض وسائل الإعلام التي تحاول ترويج الشائعات كأخونة الدولة، مؤكدًا أن معيار الكفاءة والتفوق هما أصل الاختيار في أي منصب.

تخلل الحفل عدد من الفقرات الفنية الهادفة وتم توزيع الهدايا على المتفوقين الذين حرصوا على التقاط الصور التذكارية مع ضيوف الحفل .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023