شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اليوم..توقيع ديوان “الدليل” ببيت السنارى

اليوم..توقيع ديوان “الدليل” ببيت السنارى
  ينظم بيت السناري اليوم(الخميس) الأثري بحي السيدة زينب بالقاهرة، التابع لمكتبة الإسكندرية؛ بالتعاون مع رابطة...

 

ينظم بيت السناري اليوم(الخميس) الأثري بحي السيدة زينب بالقاهرة، التابع لمكتبة الإسكندرية؛ بالتعاون مع رابطة "حفنة طمي" حفل توقيع ديوان شعري، " الدليل"  الصادر عن دار الكتب للنشر للشاعر سالم الشهباني"، وذلك في يوم الخميس الموافق 27 سبتمبر 2012م وذلك من الساعة 7 مساءً إلى الساعة 10 مساءً.


يذكر أن ديوان "الدليل" هو الديوان السادس في تجربة الشاعر، كما صدر له ديوان :ولد خيبان" و "السنة 13 شهر" و "القطة العميا" و "الملح والبحر" و "شبر شبرين".

ويدور الديوان في إطار قصيدة واحدة تشتبك مع الموروث الشعبي المصري والعربي للتعبير عن الثورة المصرية.

 يدير الحفل الأستاذ أيمن مسعود، وقد صدر الديوان عن دار الكتب للنشر والتوزيع بتاريخ 13 سبتمبر 2012م، صمم الغلاف الفنان الشاب مصطفى النوبي.

ويضم الحفل العديد من الفقرات، وتتمثل في: التعريف بالشاعر،سماع مقطع من الديوان بمصاحبة الناي للفنان محمد عبده، شهادات عن الشاعر يقدمها أبناء جيله، فقرة ابتهالات يقدمها الفنان إيهاب يونس، فقرة شعرية للشاع، فقرة فنية لبلال الشيخ، فقرة شعرية بمصاحبة الناي للفنان محمد عنتر وأنيس الدريدي، مداخلات من الجمهور، فقرة فنية على العود للفنان أيمن حلمي وأخرى لعزمي حسين، وفقرة شعرية يقدمها الشاعر من ديوانه الجديد "تحت الطبع" وينتهى بتوقيع الشاعر لديوانه الجديد.

جدير بالذكر أن رابطة "حفنة طمى"شكلت حفنة طمي في أبريل 2011 بعد ثورة يناير، تهتم بتقديم ألوان مختلفة من الفنون والإبداعات.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023