شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إهداء مهرجان السينما الأسيوية بشرم الشيخ إلى أحمد رمزى

إهداء مهرجان السينما الأسيوية بشرم الشيخ إلى أحمد رمزى
  أثنى دكتور  محمد صابر عرب -وزير الثقافة- على الخطة الموضوعة للدورة الأولى لمهرجان شرم الشيخ للسينما الأسيوية...

 

أثنى دكتور  محمد صابر عرب -وزير الثقافة- على الخطة الموضوعة للدورة الأولى لمهرجان شرم الشيخ للسينما الأسيوية التي تقام في الفترة من 7 إلى 13 نوفمبر، والتي تم اهداءها إلى اسم الفنان الراحل أحمد رمزي واختيار تركيا كضيف شرف وإقامة فعاليات سينمائية روسية وعراقية وغيرها، إضافة إلى الأسماء التي تم الإتفاق معها لعضوية لجان التحكيم وحضور الندوات والمكرمين.

جاء ذلك خلال اجتماعه أمس مع وفد مجلس إدارة جمعية "بيت السينما" المنظمة للمهرجان الوليد برئاسة الناقد السينمائي الأمير أباظة رئيس الجمعية والمهرجان وضم نائب رئيس الجمعية والمستشار الفني للمهرجان فاروق عبد الخالق والناقد محمد قناوي مدير المهرجان.                                           

وقد وافق وزير الثقافة على تقديم كل سبل الدعم اللازم لإنجاح المهرجان، مؤكدا اهتمامه الكبير بدعم المهرجانات السينمائية الجادة التي تسعى إلى فتح نوافذ جديدة أمام المشاهد المصري العادي والمتخصص لكي يطلع علي مدراس سينمائية جديدة وثقافات مختلفة.

وأكد الوزير على وضع جميع إمكانيات الوزارة بقطاعاتها، هيئة الكتاب والمركز القومي للسينما وصندوق التنمية الثقافية والهيئة العامة لقصور الثقافة والرقابة على المصنفات الفنية وقطاع العلاقات الثقافية الخارجية، تحت تصرف المهرجان.  



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023