شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

قافلة طبية لنهوض المرأة بمصر القديمة 9 نوفمبر

قافلة طبية لنهوض المرأة بمصر القديمة 9 نوفمبر
  تنظم جمعية نهوض وتنمية المرأة بالتعاون مع شباب الأطباء قافلة طبية يوم الجمعة الموافق 9 نوفمبر لسكان وأهالي منطقة أبو...

 

تنظم جمعية نهوض وتنمية المرأة بالتعاون مع شباب الأطباء قافلة طبية يوم الجمعة الموافق 9 نوفمبر لسكان وأهالي منطقة أبو السعود بمصر القديمة ، وذلك بمركز شباب أبو السعود من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الخامسة عصر التقديم خدمات طبية وعلاجية للمحتاجين في المنطقة وصرف أدوية مجانية .
 
وأكدت الدكتورة إيمان بيبرس رئيسة الجمعية أن القافلة تجيء في إطار سعى الجمعية الاهتمام بالفئات المهمشة والتعاون مع المتطوعين لمساعدة هذه الفئات مشيرة إلى العمل على أن يستفيد من خدمات القافلة ما لا يقل عن 500 مستفيد من سكان المنطقة
 
وأوضحت بيبرس أن القافلة تشمل سبع تخصصات رئيسية هي : الباطنة والأسنان والأطفال والنساء والجراحة والمسالك البولية والجلدية بالإضافة إلى صيدلية منفصلة تقوم بتوزيع الدواء مجانا.
 
وأشادت بيبرس بالشباب المصري من مختلف الأطياف والمهن لجهوده البناءة ومشاركته في حل مشاكل شريحة من أبناء الوطن في حاجة للدعم والمساندة مشيرة إلي أن كل المشاركين في القافلة متطوعين .
 
وقالت بيبرس أن جهود الجمعية مستمرة مع العديد من المنظمات والجمعيات المشابهة للتعاون في هذا المجال الخدمي الإنساني مع التركيز على المواطنين في الأحياء الشعبية والفئات المهمشة .
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023