شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الحرية والعدالة بسفاجا تنجح في وقف إضراب أصحاب المخابز

الحرية والعدالة بسفاجا تنجح في وقف إضراب أصحاب المخابز
  نجح حزب الحرية والعدالة بسفاجا في احتواء إضراب أصحاب المخابز عن العمل وأعلن الحزب أنه اجتمع مع أصحاب...

 

نجح حزب الحرية والعدالة بسفاجا في احتواء إضراب أصحاب المخابز عن العمل

وأعلن الحزب أنه اجتمع مع أصحاب المخابز الثمانية وإدارة التموين ورئيس مجلس المدينة في مجلس المدينة لعرض وبحث الحلول الممكنة بحضور صلاح أبو الحسن، عضو مجلس الشورى، وعدد من أعضاء الحزب, ومحمد الدشناوي، مدير إدارة التموين بسفاجا.

طالب أصحاب "الأفران"- في اجتماعهم- زيادة 20% من حصتهم لمجمع المخابز يؤثر على مرتبات العمالة؛ حيث إن العامل يأخذ مرتبه باليومية وليس بالكمية المخبوزة وما يؤثر على مكسبهم- على حد قولهم-.

وأشاروا إلى متأخرات في شيكات الحوافز ودعم السولار؛ حيث تضمن الاتفاق توفير 18 طنًّا بالإضافة إلى ما يقرب من25 طنًّا.

وأضاف الحزب أن هناك وعودًا وشيكات متأخرة لأصحاب الأفران والرقابة على المخابز وما يحدث من إنتاج عيش غير مطابق للمواصفات وما يحدث من بيع للدقيق المدعم .

وحررت محاضر لمجمع المخابز ينتج عيش غير صالح للاستخدام الآدمي.

ومن جانبها، وعدت مديرية التموين بالغردقة بتوفيرها ما يقرب من 43 طنًّا سوف يتم توزيعها على الثمانية أفران وهذا في خلال أسبوع على حد قول المديرية .

من جانب آخر، اتهم الأهالي مدينة سفاجا أصحاب المخابز ببيع أجولة الدقيق البلدي المدعم "علانية" دون رقابة،كما أغلق أصحاب المخابز أمام المواطنين في الساعة التسعة صباحا بحجة أن "الدقيق نفد".

وقال أهالي سفاجا:" لا احد يعلم بسفاجا أين يذهب الإنتاج اليومي من رغيف العيش والذي يصل إلى نصف مليون رغيف يومياً حيث ينتجه مجمع المخابز بالكيلو5 للمدينة.  

وناشد الأهالي  اللواء " محمد كامل " محافظ البحر الأحمر بالتدخل الفوري  لحل مشاكل المدينة المتراكمة والتي وصلت حتى إلى لقمة العيش .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023