شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محافظ الشرقية يلتقي رؤساء المراكز والمدن الجدد

محافظ الشرقية يلتقي رؤساء المراكز والمدن الجدد
  التقى المستشار حسن النجار-محافظ الشرقية- عددا من رؤساء المراكز والمدن المعينين الجدد بمراكز ومدن المحافظة، وذلك...

 

التقى المستشار حسن النجار-محافظ الشرقية- عددا من رؤساء المراكز والمدن المعينين الجدد بمراكز ومدن المحافظة، وذلك بعد أن أصدر اللواء أحمد زكي عابدين حركة موسعة لرؤساء المراكز والمدن بالجمهورية.

شملت الحركة عددا من مراكز ومدن محافظة الشرقية، حيث تم تعيين صلاح رشاد أحمد عبد الحق رئيسا لمركز ومدينة الحسينية، وتعيين مسعد رشاد محمد قمر رئيسا لحي ثان الزقازيق، وندب ممدوح طه محمود السيد رئيسا لمركز ومدينة الزقازيق، وكذلك ندب المهندس ياسر رشدي محمد يوسف رئيسا لمركز ومدينة أبو حماد .

وطالب "النجار" رؤساء المراكز الجدد بأهمية التوافق والتعاون مع المواطنين، ودعم الجهود الأهلية وجمعيات المجتمع المدني، مع استيعاب المشاكل والحرص على تحقيق الصالح العام وسرعة انجاز الأعمال مع الحفاظ على إعلاء قيمة القانون، وعدم التجاوز وتحقيق العدالة الاجتماعية والنزول الميداني لمتابعة وصول الخدمات وتسهيل الإجراءات .

وفي سياق اخر أصدر المستشار حسن النجار -محافظ الشرقية- قرارا بالترخيص لعدد10 أتوبيسات نقل عام لشركة الفراعنة للسياحة والنقل للإسهام في تخفيف مشكلة نقل طلاب الجامعات من مراكز ومدن المحافظة إلى الجامعة.

جاء ذلك في إطار جهود محافظة الشرقية لحل مشاكل نقل الطلاب إلى الجامعة، والتي شملت السماح لسيارات الأجرة "المكيروباص" الوصول إلى الجامعة، حيث تم إعادة تجهيز موقف علاء الدين بمبلغ 150 ألف جنيه.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023