شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الأردن يدعو لوقف فوري للعدوان الإسرائيلي على غزة

الأردن يدعو لوقف فوري للعدوان الإسرائيلي على غزة
  جددت الحكومة الأردنية دعوتها للوقف الفوري للعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة ، مؤكدة إدانتها الشديدة ورفضها...

 

جددت الحكومة الأردنية دعوتها للوقف الفوري للعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة ، مؤكدة إدانتها الشديدة ورفضها للعدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني في القطاع.

وقال وزير الدولة لشئون الإعلام ووزير الثقافة الناطق الرسمي باسم الحكومة الأردنية سميح المعايطة في بيان صحفي صدر اليوم"الأحد": إن الدبلوماسية الأردنية التي يقودها الملك عبد الله الثاني تبذل كل جهد ممكن لوقف العدوان من خلال استثمار كل العلاقات الأردنية مع المجتمع الدولي لمساندة الأشقاء الفلسطينيين".

وأشار إلى أن التوجيهات الملكية بتعزيز خدمات المستشفى الميداني الأردني في قطاع غزة جاءت خطوة عملية وفاعلة في الوقوف إلى جانب الأشقاء الفلسطينيين في مواجهة العدوان وآثاره.

وأعاد المعايطة التأكيد على خطورة السياسة الإسرائيلية العدوانية على استقرار المنطقة ، داعيا كل القوى المؤثرة إلى القيام بدورها في حماية الشعب الفلسطيني ووقف العدوان عليه.

وقال المعايطة: "إن هذا العدوان العسكري يضاف إلى الآثار السلبية الكبيرة للموقف السياسي الإسرائيلي الذي أعاق الجهود السياسية وعملية السلام التي تستهدف منح الشعب الفلسطيني حقوقه وعلى رأسها الدولة المستقلة القابلة للحياة".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023