شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

رجال أعمال يتعهدون بتجديد 9 مزلقانات بأسيوط

رجال أعمال يتعهدون بتجديد 9 مزلقانات بأسيوط
تعهد وفد رجال الأعمال المرافق للمهندس حاتم صالح - وزير الصناعة والتجارة الخارجية - بتجديد 9 مزلقانات غير مؤمنه على مستوى المحافظة...

تعهد وفد رجال الأعمال المرافق للمهندس حاتم صالح – وزير الصناعة والتجارة الخارجية – بتجديد 9 مزلقانات غير مؤمنه على مستوى المحافظة على مراحل وإنشاء مركز لعلاج الكلى والفشل الكلوي ؛ وذلك خلال زيارة الوفد لقرى حادث قطار الموت بأسيوط الذي راح ضحيته عشرات الأطفال في استجابة منهم لتلبيه احتياجات القرى والتخفيف عن أهالي الضحايا.

وعرض المهندس حاتم صالح نتائج الزيارة خلال اجتماع مع محافظ أسيوط ورجال الأعمال ، مشيرا إلى أن القرى تحتاج إلى تجديد بعض المساجد ، وإنشاء مركز لعلاج الفشل الكلوي وأضاف بان المعهد الأزهري تم رفعه إلى شيخ الأزهر، وسيتم العمل فيه بالتنسيق مع احد رجال الأعمال .

فيما عرض رجال الأعمال تجديد 9 مزلقانات بالمحافظة على مراحل لتأمينها جيدا وأكد المهندس محمد مهران – مدير منطقة سكه حديد أسيوط – أن هناك نقص حاد في العمالة و120 مزلقان غير مؤمن بمنطقة الوجه القبلي.

في ذات الوقت عرضت الجمعية المصرية للخدمات الاجتماعية أمكانيه تقديم رواتب شهريه مدى الحياة لعدد 250 أسرة من اسر الضحايا ، وأهالي القرية المحتاجين بعد إجراء البحوث الاجتماعية اللازمة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023