شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أنصار السنة ببورسعيد للمصريين :تظاهروا دون إفساد البلاد والعباد

أنصار السنة ببورسعيد للمصريين :تظاهروا دون إفساد البلاد والعباد
وجه الشيخ عبد المنعم عبد المبدئ رئيس جمعية أنصار السنة و رئيس الجماعة السلفية بمحافظة بورسعيد رسالة إلى طوائف الشعب لما...

وجه الشيخ عبد المنعم عبد المبدئ رئيس جمعية أنصار السنة و رئيس الجماعة السلفية بمحافظة بورسعيد رسالة إلى طوائف الشعب لما تمر به البلاد من ظروف في هذه الآونة لحث المواطنين على الحفاظ على وحدة الوطن .

 وتساءل  الشيخ عبد المنعم كيف نضرب نحن بأيدينا بالمعاول في تخريب بلدنا فإذا أخطأت فئة من الناس في حق المتظاهرين فلا يكون من حقنا أن نتلف المنشآت التي نمتلكها .

 وبين الشيخ عبد المنعم انه من حق كل إنسان أن يتظاهر و يعبر عن رأيه ولكن بطريقة لا تفسد فيها البلاد و العباد .

 واستشهد الشيخ عبد المنعم بمقولة الإمام محمد متولي الشعراوى عن الثائر الحق " الثائر الحق هو من يثور ليهزم الفساد وبعدها يقف ليبنى الأمجاد "

 وأكد رئيس أنصار السنة ببورسعيد أن من دفع فاتورة الخراب بعد ثورة 25 يناير هو الشعب المصري بأكمله .

وطالب الشيخ  شعب بورسعيد بوحدة الصف مهما اختلفت آراؤهم وعليهم بالتعبير عن أرائهم فى المناطق المخصصة بالتحرير وغيرها والحفاظ على ممتلكاتهم ببورسعيد وحمايتها ضد المخربين .

 وتطرق رئيس الجماعة السلفية بالمحافظة إلى بعض المواقف التي مر بها الشعب المصري قبل وبعض الثورة مشير إلى أن الله سيطبق سنته على كل عباده من الرئيس إلى كل فرد فى الأمة .

 وشدد على أن سنن الله باقية للحاكم إذا ظلم وتكبر وتجبر فسيهينه الله وسيزله الله فالسنن مطبقة لن يجد لها تبديلا قط

 ودعا الشيخ عبد المنعم لمصر أن يحفظها من كل مكروه وسوء وان من أراد بها الخير أن يوفقه ودعا على من نشروا الفساد فى مصر ونهبوا أموال الشعب ومن أراد بها مكروه أن يجعل كيده في نحره وان يشغله بنفسه



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023