شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مسيرات حاشدة للتيارات الإسلامية بأسيوط لدعم الدستور وحماية الشرعية

مسيرات حاشدة للتيارات الإسلامية بأسيوط لدعم الدستور وحماية الشرعية
خرج مساء اليوم الأحد الآلاف من أنصار التيارات الإسلامية  عقب صلاه العشاء في مسيرات حاشده لدعم الدستور وحماية الشرعية...

خرج مساء اليوم الأحد الآلاف من أنصار التيارات الإسلامية  عقب صلاه العشاء في مسيرات حاشده لدعم الدستور وحماية الشرعية وتأييداَ لقرارات الدكتور"محمد  مرسى" رئيس الجمهورية والترحيب بالاستفتاء على الدستور يوم الخامس عشر من الشهر الجاري.

كانت المسيرات قد خرجت من أمام مسجد المجذوب بوسط مدينة أسيوط وجابت شوارع المحافظة وقد شارك فيها جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة والجماعة الإسلامية.

هتف المتظاهرون "أسلاميه أسلاميه"و الشعب يؤيد قرارات الرئيس ،عيش حرية عدالة اجتماعيه،كما رفعت لافتات "نعم للدستور،دستور مصر 2012يضمن المرجعية الإسلامية.

من جانبه قال "أشرف عمر" المتحدث الإعلامي لجماعة الإخوان المسلمين في تصريح خاص لشبكة "رصد" الإخبارية  ، بإن هذه المسيرات تأتى لتأييد الإعلان الدستور لدكتور"مرسى" الذي أعلنه أمس ونقول نعم للدستور نعم للاستقرار ،وللتنمية والتقدم ولا للبلطجة ولا لتعطيل التنمية لمصر .

وأكد"الحسينى لزومى" أمين شباب الحرية والعدالة بأنا خرجنا لتأييد القرارات وتأكيدا على ميعاد الاستفتاء على الإعلان الدستور .

وقال الشيخ بيومي إسماعيل القيادي بحزب البناء و التنمية أن الجميع خرج في هذه التظاهرات لتأييد قرارات الرئيس و المطالبة بعمل الاستفتاء على الدستور في موعده مضيفاً أن حزب البناء و التنمية مستمر في عقد المؤتمرات والفعاليات المؤيدة للدستور.

و أضاف الشيخ بيومي أنه يتوقع أن يسفر الاستفتاء على الدستور بالموافقة عليه بنسبة 70% لأن الشارع يريد الاستقرار و العبور من هذه المرحلة إلى أخرى و استكمال مؤسسات الدولة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023