شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إقبال كثيف بالمندرة بأسيوط بعد نقل اللجنة خارج القرية

إقبال كثيف بالمندرة  بأسيوط بعد نقل اللجنة خارج القرية
شهدت لجنة قرية المندره بحري بديروط إقبال  كثيف ووقوف  جمهور الناخبين في طابور طويل بمدرسة يحيي كيلاني الثانوية بمركز...

شهدت لجنة قرية المندره بحري بديروط إقبال  كثيف ووقوف  جمهور الناخبين في طابور طويل بمدرسة يحيي كيلاني الثانوية بمركز ديروط بعد نقل لجان التصويت خارج قريتهم نظرا لأحداث قتل وثأر بالقرية منذ فترة راح ضحيتها الكثير من الأهالي وتم نقل لجان التصويت إلي مدرستي "خالد بن الوليد – يحي كيلانى .

وأكد دكتور علي زيدان : اخترت "لا" لأنه دستور لا يعبر عن الشعب المصري وليس له علاقة بالدين وبالدليل دكتور عبد المنعم أبو الفتوح و دكتور عمرو خالد اختاروا "لا" لأنه دستور يعبر عن فصيل واحد ، كما أنه لا يعبر عن العامل وربط الأجر بالإنتاج ، ولا يوجد رعاية صحية إلا لغير القادرين ، ولا مجانية تعليم إلا في مرحلة الإزامية ، كما أنه يجعل الرئيس دكتاتور ، ويلغي سلطة القضاء .

يوضح طارق أحمد : اخترت "نعم" للاستقرار وللإعادة بناء مؤسسات الدولة والقضاء علي الفوضى والبلطجة التي نعاني منها خاصة الثأر المنتشر في صعيد مصر وغياب الأمن .

ويختتم محمد قاسم مراد : اخترت "لا" طبعا بالرغم من تأييدي بقوة ل"نعم " في السابق ولكن منذ أن رأيت طريقة تعامل الإخوان في الاتحادية وتغير اختياري 180درجة ودستور أريقت من اجله دماء 1000 شهيد وأكثر من 5000 مصاب نستحق دستور أفضل منه .

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023