شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

صابر يستنكر انتهاكات الداخلية بحق الناشط أحمد عرفة

صابر يستنكر انتهاكات الداخلية بحق الناشط أحمد عرفة
أكد جمال صابر -رئيس جبهة الأنصار، ومنسق حملة "لازم حازم"-  عدم معرفته بأحمد عرفه، والمتهم  بحرق مقر حزب الوفد – على...

أكد جمال صابر -رئيس جبهة الأنصار، ومنسق حملة "لازم حازم"-  عدم معرفته بأحمد عرفه، والمتهم  بحرق مقر حزب الوفد – على حد قوله .

واستنكر"صابر" بشدة عودة زوار الليل بحجة المحافظة على الأمن ، موضحا أن ثورة 25 يناير قامت تحت شعار " حرية ،وعدالة، وكرامة إنسانية " ، متسائلا أين  الكرامة الإنسانية وسط الهجوم عليه وانتهاك حرمة مسكنه وحرمة أهله ؟، قائلا :" اتكلم هنا عن حق كل مصري ، وليس عن شخص يدعي أنه ينتمي إلينا ".

وتابع قائلا :" إن كانت هناك جريمة ارتكبها بالفعل فالقانون قد نظم كيفية التعامل مع من يرتكب جريمة سواء كان من حازمون أو ينتمي لأي تيار أخر ".

وتساءل "صابر"  متى ستنتهي وزراه الداخلية من استخدام مثل هذه الطرق الغير أدامية ؟، والتي تجرح مشاعر المصريين ، مشيرا إلى أن التحقيق مع أي متهم لابد أن يتم وفق مذكرة تحقيق رسمية .

في نفس السياق أدانت حركة شباب 6 أبريل اعتقال الناشط أحمد عرفة أحد أعضاء حركة "حازمون "على يد قوات الشرطة، والاعتداء على والدته بالضرب، معلنه تضامنها معه .

كما أعلن التيار الشعبي المصري تضامنه مع أحمد عرفة، عضو حركة "حازمون" ، و أكد عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أنه رغم خلافنا السياسي الواضح، ورغم خلافنا مع الممارسات التي تمت من جانبهم في شوارع مصر في الأسابيع الماضية، ومن بينها محاولة حصار مقر التيار، نعلن كامل تضامننا مع الناشط أحمد عرفة، عضو حركة حازمون، ونرفض الاعتداء على حرمة منزله وعلى والدته، وندين اعتقاله.

الجدير بالذكر أن الداخلية اعتقلت فجر اليوم (الأربعاء) أحمد عرفة أحد أنصار حازم صلاح أبو إسماعيل من داخل منزله ، كما تعدت على والدته بالضرب والسب.

وهاجمت قوة من الأمن منزلة في مدينة نصر، ودخلته عنوة دون طرق الباب ، وقامت بالتعدي على والدته بالضرب والسب ، وتم اقتياده إلى قسم أول مدينة نصر.

 و حمّل أنصار أبو إسماعيل وزارة الداخلية مسئولية حدوث أي مكروه لأحمد عرفة المحتجز الآن هناك.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023