شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حبس عصام سلطان شهر وغرامة 50 جنية بتهمة سب “شفيق”

حبس عصام سلطان شهر وغرامة 50 جنية بتهمة سب “شفيق”
قضت محكمة جنح المطرية برئاسة المستشار محمد موسي،  بحبس عصام سلطان عضو مجلس الشعب السابق،  شهر ، وكفالة 50 جنية في دعوى السب...

قضت محكمة جنح المطرية برئاسة المستشار محمد موسي،  بحبس عصام سلطان عضو مجلس الشعب السابق،  شهر ، وكفالة 50 جنية في دعوى السب والقذف، وإلزامه بدفع 10 آلاف وواحد جنيه على سبيل التعويض المدني المؤقت، و50 جنيهًا اتعاب محاماة،في الدعوة المقامة من الفريق أحمد شفيق المرشح الخاسر لرئاسة الجمهورية ضد.

وكان هشام مراد محامي أحمد شفيق قد أقام دعوى سب وقذف ضد المحامي عصام سلطان لقيامه بسب"شفيق" بعبارات يعاقب عليها القانون في تصريحات إعلامية ، وكتابته على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك "عبارات تحمل إساءة ضده , واتهامه دون سند بالفساد وتهريب الأموال إلى الخارج لصالح الرئيس السابق حسني مبارك وكبار رجال الأعمال خلال ثورة يناير أثناء توليه رئاسة الوزراء.

قدم المحامى صورة من هذه ‫العبارات التي تضمنت "أن الرجولة أن تراهن على أنني سأستقل طائرة وأهرب خارج مصر ثم تهرب أنت خوفا مني"، و"لو تمتلك الرجولة الكافية ارجع مصر.. ولكنك تعلم أنك مدان ومتورط في الفساد" ، و "وأنك عندما كنت رئيسا للوزراء في عصر المخلوع تم تهريب ملايين الدولارات لأحمد عز ،وجمال وعلاء مبارك ،وسوزان ثابت زوجة مبارك".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023