شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

كلاكيت تاني مرة ..مسيرات لـ ” التحرير “و ” الاتحادية ” للمطالبة بإسقاط النظام

كلاكيت تاني مرة ..مسيرات لـ ” التحرير “و ” الاتحادية ” للمطالبة بإسقاط النظام
أعلنت عدد من الحركات والائتلاف الثورية عن تنظيم مسيرات اليوم " الاثنين " في الذكري الثانية لتنحي الرئيس السابق مبارك...

أعلنت عدد من الحركات والائتلاف الثورية عن تنظيم مسيرات اليوم " الاثنين " في الذكري الثانية لتنحي الرئيس السابق مبارك إلى ميدان التحرير وقصر الاتحادية للمطالبة بإسقاط النظام والقصاص للشهداء وتحقيق أهداف الثورة ، ودعا شباب جبهة الإنقاذ عن تنظيمهم4 مسيرات لميدان التحرير فقط منعا للصدام والعنف أمام قصر الاتحادية .

ومن جانبه ، قال كريم السقا أمين عام شباب الجبهة إن الجبهة لن تنظم مسيرات إلى محيط الاتحادية منعا للعنف وتجنبا للصدام موضحا أن إحدى المسيرات المتوجهة إلى التحرير ستنطلق من السيدة زينب تحت شعار العيش وأما الثانية فستنطلق من أمام مسجد الفتح وتحمل شعار الكرامة الإنسانية فيما تنطلق المسيرة الثالثة من ميدان مصطفي محمود بالمهندسين تحت شعار الحرية والرابعة من دوران شبرا تحت شعار العدالة الاجتماعية.

وأكد حزب6 ابريل مشاركته في التظاهرات بجانب باقي القوي الثورية بمسيرات عصر اليوم تنطلق من جامع الفتح والسيدة زينب إلى ميدان التحرير ومسيرتان من جامع رابعة العدوية والنور إلى قصر الاتحادية.

بينما دعا تحالف ثوار مصر واتحاد شباب الثورة إلى وقفة سلمية مساء اليوم أمام ماسبيرو ضد الفاشلين والكذابين والفاسدين، على حد وصفهما.

وطالب التحالف والاتحاد في بيان مشترك الشعب المصري بالاحتشاد والمشاركة في الوقفة نتيجة استمرار غياب العدالة ولهث السلطة الحاكمة فقط وراء السيطرة علي مقاليد السلطة على حد قولهم وخروج رموز مبارك الذين نهبوا أموال الشعب ونشروا الفساد في أرجاء مصر من السجون.

وأضاف البيان أن كل الأحداث تؤكد حماية نظام الإخوان المسلمين للفاسدين من نظام مبارك وتأمينهم لكل من تورط في قتل أبناء مصر ولا يمكن أبدا لأي دولة أن تستقر دون قصاص عادل ممن أجرم في حق الشعب.

وحمل البيان الإخوان المسلمين بوصفهم أصحاب السلطة الحقيقية في مصر مسئولية دفع البلاد إلى الهاوية نتيجة تعاونهم مع نظام مبارك الفاسد تحت ستار، وتابع البيان" أنها أصبحت واضحة لكل المصريين"، علي حد وصفه.

وقد وقع على البيان أحزاب التحالف الشعبي الاشتراكي والدستور والكرامة ومصر الحرية والتيار الشعبي المصري وحركة شباب من اجل العدالة والحرية والحركة الشعبية لاستقلال الأزهر والجبهة الحرة للتغيير السلمي واتحاد شباب ماسبيرو وحركة شباب الثورة العربية والاشتراكيون الثوريون والجمعية الوطنية للتغيير وحركة كفاية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023