شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الدقهلية: أفراد الشرطة يطالبون بوضع قانون يحميهم من البلطجة

الدقهلية: أفراد الشرطة يطالبون بوضع قانون يحميهم من البلطجة
طالب اليوم الاثنين أمناء وأفراد الشرطة بمحافظة الدقهلية وضع قانون يحمى رجل الشرطة من البلطجة الثائرة حاليا زيادة بدل...

طالب اليوم الاثنين أمناء وأفراد الشرطة بمحافظة الدقهلية وضع قانون يحمى رجل الشرطة من البلطجة الثائرة حاليا زيادة بدل مخاطر إلى 100% أسوة بالأمن المركز.

كما طالبوا بتفعيل قانون الشرطة بجميع مواده المنصوص عليها بمجلس الشعب وعدم التجزئة في التنفيذ و فتح باب مستشفيات الشرطة للأمناء والأفراد والخفراء وأسرهم قدوة بالضباط وذلك عن طريق استخراج كارنيهات رسمية تتيح ذلك و مساواة الأمن العام بباقي الإدارات والمصالح من النواحي المادية والمعنوية و إلحاق درجة الشرطي والخفراء بقانون التدرج الوظيفي أسوة بالدول المتقدمة .

وأضافوا في البيان الذي حصلت شبكة رصد الإخبارية على نسخة منه أنه لا رجعه عن تطهير وهيكلة وزارة الداخلية على الشكل الذي يرضى الجميع، مؤكدين على رفضهم قانون تجريم التظاهر والعودة إلى العهد البائد بعينه وممارسة الضغوط النفسية على الأفراد.

ومن ضمن مطالب أمناء وأفراد الشرطة إصدار قانون استقلال الهيئات النقابية حتى يتثنى لهم تأسيس نقابة عامة لهم تكون المنوطة بتمثيل الجميع أمام المؤسسات العامة بالدولة و السماح للأفراد بالاشتراك في الصناديق المختلفة الممنوحة للضباط مع دعم الوزارة لها .

كما طالبوا بتحسين الأوضاع المالية للأفراد عند الخروج على المعاش وزيادة مكافئة نهاية الخدمة بواقع 200 شهر من أخر مرتب لهم وذلك أسوة ببعض المؤسسات والوزارات الأخرى  مع النظر في أمر زملائهم  الذين تمت إحالتهم   للمعاش من إصابة عمل وتحسين أوضاعهم المادية المتردية .

 فيما أعلنوا عن تنظيم وقفة احتجاجية غدا الثلاثاء أمام مقر عملهم وذلك لاسترداد حقهم المشروع من الوزارة و عرض مطالبهم السابق ذكرها .

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023