شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو .. أمين شرطة بمدينة نصر يفرض إتاوات على السائقين

بالفيديو .. أمين شرطة بمدينة نصر يفرض إتاوات على السائقين
  مع استمرار سياسة "لي الذراع"  التي ينتهجها عدد من المنتمين لجهاز الشرطة تشاجر اليوم الخميس سائقو...

 

مع استمرار سياسة "لي الذراع"  التي ينتهجها عدد من المنتمين لجهاز الشرطة تشاجر اليوم الخميس سائقو "ميكروباص" خط مكرم عبيد مع أمين شرطة من قسم ثاني مدينة نصر يفرض على السائقين مبلغ من المال أو المخدرات ليتركهم يعملوا دون أن يحرر مخالفات  ضدهم.

 

ويقول أحد السائقين : " أمين الشرطة كان يريد ان ادفع له  مبلغ من المال أو أعطيه بعض من المخدرات و أنا لم أقبل   فحرر ضدي  مخالفة في حين إن سائق أخر يسير  عكس الاتجاه و لم  يحرر ضده  مخالفة لأنه يدفع له المال الذي يريده أو  يعطيه قطعة "حشيش" .

 

و يكمل  هذا السائق حديثه واصفا أمين الشرطة : يقف في منتصف الشارع  حاملا سيجارته الممتلئة بمخدر الحشيش.

 

و بعد  محاولات للتفاوض مع الأمين لم يفلحوا فيها قرر السائقون التظاهر وقطع طريق مكرم عبيد حتى يأتي المسئولين ، حيث قال سائقا أخر : مطلوب أن يأتي المسئولين ليروا أفعال هذا الأمين التي تضر بمصالحهم ،مؤكدا أنه ان لم تحدث استجابة سيتم قطع الطريق حتى يستجيب احد المسئولين لهم  .

 

وعلى طريقة فيلم "هي فوضى " أكد السائق إن لم تحدث استجابة من المسئولين " يبقى مفيش حكومة و كل واحد هياخد حقه  بأيده " .

 

فيما تعدى أحد عساكر قسم ثان مدينة نصر على مراسل شبكة رصد الإخبارية  بالضرب  لأنه كان يصّور مشاجرة السائقين و أمين الشرطة  و أحدث كسر بسيط في الكاميرا ثم دافع عنه السائقين وحجزوا بينه و بين العسكري ثم قام بعد ذلك أربعة ضباط من القسم و معهم عدد من العساكر بالتعدي  مرة أخرى على مراسلنا .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023