شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وزير التنمية المحلية : للصعيد 50% من ميزانية الاستثمار

وزير التنمية المحلية : للصعيد 50% من ميزانية الاستثمار
  قال المهندس محمد علي بشر - وزير التنمية المحلية - أمس ( الاثنين) أن 50% من ميزانية الاستثمار والتنمية مخصصة لتنمية...

 

قال المهندس محمد علي بشر – وزير التنمية المحلية – أمس ( الاثنين) أن 50% من ميزانية الاستثمار والتنمية مخصصة لتنمية الصعيد وذلك لتعويضه عن تهميشه طوال السنوات الماضية .

 

وأشار وزير التنمية المحلية إلى أن من يعطلون قانون الحد الأدنى والأقصى للأجور هم من تتجاوز مرتباتهم الـ50 ألف جنيه.

 

وروى بشر أن هناك مواطن ظل يشتكي ويعتصم من أجل تعويضه عن تضرره من عامود كهرباء كان على أرضه ، فقمنا بتعويضه ثم عاد يعتصم مرة أخرى مطالباً بتعويضاً عن " ظل العامود" الذي يقع على أرضه نهاراً .

 

وأضاف ان هناك أحد تاجر دقيق بأسوان يعمل حالياً على إبرام النيران بالمخابز وذلك لرفضه وصول الدعم لمستحقيه وتوقف آلاف الجنيهات التي كان يجنيها من سرقة الدقيق.

 

وأختتم حديثة بأن الشعب المصري أفضل شعب ويستحق أفضل منتج وتسائل لماذا نصدر القمح المصري لدول العالم ثم نستورد قمح رديئ للشعب المصري ، فلن نبقى على هذا وسنمنع تصدير القمح للإستفادة المحليه منه ونهدف الى رفع جودة السلع التموينية كالدقيق والأرز والزيت وغيرها .

 

جاء ذلك خلال كلمته بالملتقى الأول " الصعيد نحو التنمية " الذي أقامته نقابة المهندسين صباح اليوم بالقاعة الزجاجية على كورنيش النيل بقنا بحضور المهندس محمد ماجد الخلوصي نقيب مهندسي مصر و المهندس محمد عبد الهادي نقيب المهندسين بقنا ومحافظي قنا والاقصر والعديد من الشخصيات العامة والقيادات الشعبية والتنفيذية .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023