شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

رئيس إستئناف القاهرة :بقايا خدم مبارك يهاجمون الإخوان

رئيس إستئناف القاهرة :بقايا خدم مبارك يهاجمون الإخوان
حذر المستشار فؤاد راشد رئيس محكمة استئناف القاهرة واحد قيادات تيار الاستقلال القضائي في مصر جموع الشعب...

حذر المستشار فؤاد راشد رئيس محكمة استئناف القاهرة واحد قيادات تيار الاستقلال القضائي في مصر جموع الشعب المصري من الانخداع في بقايا خدم مبارك الذين يقودون الثورة المضادة  مؤكدا أن هؤلاء هم أعداء طموحاتهم في العدل والمساواة.

 

وقال في تصريح صحفي له اليوم الجمعة : أحذر جموع الشعب المصري من الانخداع في بقايا خدم مبارك ممن رصدوا أنفسهم لخدمة أسيادهم مقابل الفتات ، هناك فصائل من بقايا خدم مبارك يرتدون ثوب البطولة ويهاجمون الاخوان هجوما ضاريا لابقصد تحسن أدائهم وانما بقصد الابقاء علي مغانم مبارك التي رسخها ".

 

وأضاف أن هناك فصائل تنتقد الاخوان بعضها بقصد الاصلاح وبعضها بقصد تدمير البلد كلها فالأهم هو انتهاء حكم الاخوان ولو ضاعت البلد كلها ثمنا لذهاب الاخوان ، مشيرا الي أن هناك اليوم من يرتدون ثوب البطولة وهم أجبن خلق الله وتاريخهم علي تأييد مبارك حتي الرمق الأخير شاهد .

 

وأوضح أن هناك فصائل تحاول من خلال الهجوم علي الاخوان غسل تواريخهم السوداء وهي تواريخ لاتكفي مياه البحر الأبيض لغسلها فقد بني هؤلاء صيتهم علي العار نفسه ممثلا في حق بعض الفئات في امتيازات السحت.

 

واشار إلي أنه يشعر بألم عميق لأن هناك أشخاصا في مصر يقودون الثورة المضادة بينما تصف لهم جماهير مخدوعه دون أن يعلموا أن هؤلاء هم أعداء طموحاتهم في العدل والمساوا ة .

 

وقال ان هناك من أدمنوا السحت سواء المال أو الوظائف الوراثية وهؤلاء مرعوبون من اقامة أي مستوي من العدل الاجتماعي ، والبعض بني أمجاده بين من تبعوه علي أفكار بشناعة التمايز الطبقي وحقوق البعض في امتيازات سحت والسير وراء هؤلاء الذين لا قبلة لهم الا مصالحهم الضيقة هو انجراف الي الهاوية".

 

وأضاف أن السجلات السوداء لأعداء الثورة يجب أن تكون حاضرة أمام الأعين حتي لا نضل أو نتوه ، موضحا أن من حق الجميع نقد الحكم ولكن يجب الاحتياط لمحاولات أعداء العدالة والمساوة وطلاب المغانم لأن هدفهم هو انتاج نظام مبارك مشيرا الي انه من الذين ينتقدون الاخوان نقدا بناء بهدف خدمة مصر.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023