شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إخلاء سبيل الطبيب صاحب رخصة مركز علاج الإدمان بالمقطم

إخلاء سبيل الطبيب صاحب رخصة مركز علاج الإدمان بالمقطم
أمر إسماعيل حفيظ رئيس نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية بإشراف المستشار طارق أبو زيد المحامى العام الأول لنيابات جنوب القاهرة ...

أمر إسماعيل حفيظ رئيس نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية بإشراف المستشار طارق أبو زيد المحامى العام الأول لنيابات جنوب القاهرة  بإخلاء سبيل الطبيب صاحب رخصة مركز علاج الإدمان بضمان محل إقامته.

 


كشفت تحقيقات النيابة أن الطبيب يدعى أحمد سمير ويعمل أستاذ في جامعة الأزهر بدمياط وأن المتهم الرئيسي محمد جمال قد طلب منه إنشاء مركز لعلاج الإدمان بالمشاركة حيث يقوم الطبيب باستخراج التراخيص المطلوبة مقابل قيام المتهم بتجهيز المكان والأجهزة مع قيام الطبيب  بالإشراف على المركز وبعد الاتفاق بينهم لإنشاء هذه الشراكة ذهب الطبيب إلى مقر المركز لمعاينته حيث وجده مازال تحت الإنشاء وعقب ذلك قام بطلب رخصة عيادة للشروع في باقي إجراءات التراخيص القانونية للمكان.

 


و فوجئ عند زيارته مرة أخرى بعد فترة بعدم الانتهاء من أعمال الإنشاءات الخاصة بالمركز فقام على الفور بسحب الرخصة التي تقدم بها وإنهاء الشراكة ، نظرا لعدم الالتزام من الطرف الآخر حتى فوجئ بما حدث ومحاولة الزج باسمه في القضية ، وأكد الطبيب أمام النيابة انه لم يذهب إلى المركز مرة أخرى ولم يرى مريض من الضحايا.

 

الجدير بالذكر أن الطبيب قام بتسليم نفسه إلى النيابة للتحقيق معه ، طبقا لقرار الضبط والإحضار الصادر ضده.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023