شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

شركات السمسرة تدعو لعدم النزول يوم 30 يونيه

شركات السمسرة تدعو لعدم النزول يوم 30 يونيه
شارك ممثل وزارة المالية أمس في  اجتماع ممثلي شركات السمسرة لوضع خطة لإنقاذ سوق المال بحضور ممثل البنك...


شارك ممثل وزارة المالية أمس في  اجتماع ممثلي شركات السمسرة لوضع خطة لإنقاذ سوق المال بحضور ممثل البنك المركزي والهيئة العامة للرقابة المالية .

أكد أحمد أبو السعد ، العضو المنتدب لشركة مصر رسملة لإدارة الأصول ، الداعي أن القائمين قد علي الاجتماع قد تلقا موافقة شعبة الأوراق المالية وجمعية مديري «EIMA » وجمعية المحللين الفنيين للمشاركة .

ويعمل " أبو السعد " علي تلقي موافقات كتابية من الجمعية المصرية للأوراق المالية «اكما» وجمعية تنمية علاقات المستثمرين، والالتزام بالتواجد التام في اجتماعات المجموعة .

كما قال إن المجموعة المنعقدة تسعي لإنقاذ سوق المال والتعرف علي التحديات إلي تعاني منها كافة القطاعات التي تهدد بقاء السوق المحلي، ووضع خطة عمل لتفعيل القرارات التي ستخرج بها الندوة ، ولتخطي العجز في التنسيق أثناء اتخاذ القرارات بين «المركزى» والبورصة ووزارة الاستثمار وهيئة الرقابة المالية.

وبين " أبو السعد " أن المجموعة ستجتمع يوم 30 يونيو للتأكيد على عدم تسييس الاجتماع، بالإضافة على ضرورة دعم صناعة سوق المال، وإن تدهورت الأوضاع السياسية والاقتصادية فى البلاد.

سيتم كتابة ورقة بحثية تشمل ما توصلت إليه المجموعة لعرضها علي الخبراء الماليين والمحللون في البورصة لضمان مشاركتهم الهادفة .

شهدت البورصة المصرية مؤخرا تأثرا شديدا نتيجة الأوضاع السياسية المقلقة والدعوة لاحتجاجات 30 من يونيو القادم والتي تسعي لسحب الشرعية من الرئيس مرسي يأتي ذلك في الوقت الذي تصاعدت المخاوف من إلغاء البورصة المصرية من مؤشر أسواق البلدان الناشئة MSCI



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023