شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

القوات المسلحة : لن نسمح بإهانة التيارالاسلامي أو إستفزازه

القوات المسلحة : لن نسمح بإهانة التيارالاسلامي أو إستفزازه
  توجهت منذ قليل القوات المسلحة بتحية إعزاز وتقدير إلى الشعب المصرى العظيم و إلى شباب مصر الواعد المُلهم...

 

توجهت منذ قليل القوات المسلحة بتحية إعزاز وتقدير إلى الشعب المصرى العظيم و إلى شباب مصر الواعد المُلهم الذى دائماً ما يبهر العالم بعبقريته وإصراره على تحقيق طموحاته المشروعة بكل رقى وتحضر وسمو،على حد قول المتحدث العسكري .

 

 

وقالت القوات المسلحة على لسان المتحدث العسكري على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك":" وإلى شباب مصر من التيارات الدينية بمختلف أشكالها وتوجهاتها ، لا يوجد بين المصريين من يشكك فى وطنيتكم وإنتمائكم وإخلاصكم وعطاؤكم الصادق لصالح هذا الوطن ورفعته ، شأنكم فى ذلك شأن باقى المصريين" .

 

 

 

وأكدت القوات المسلحة " أن الإجراءات التى إتخذتها القيادة العامة للقوات المسلحة بالتوافق مع عدد من الرموز الدينية والوطنية والشباب لم تكن موجهة على الإطلاق ضدكم ، ولم تكن تقليلاً من دوركم ولا مكانتكم فى المسيرة الوطنية المصرية ، ولا تفصلكم عن جسد مصر الواحد ، ومهما تباينت الآراء والتوجهات ، نحن على يقين من حرصكم على إستقرار مصر فى الماضى والحاضر والمستقبل .

 .

 

 

و أضافت القوات المسلحة إنها لن تسمح بإهانة أو إستفزاز أو الإعتداء على المنتمين إلى التيار الإسلامى كجميع أبناء مصر ، لهم ذات القدر من الكرامة والإحترام والحب فى قلب القوات المسلحة وكل المصريين، على حد قولها  .

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023