شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مصطفى:الحرب “السيسية” على الإرهاب زريعة للسيطرة على الشعب

مصطفى:الحرب “السيسية” على الإرهاب زريعة للسيطرة على الشعب
صرحت الدكتورة نادية مصطفى، استاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، أن هناك ثلاثة دوائر وصفتها بـ "الجهنمية" اتخذت مسمى...
صرحت الدكتورة نادية مصطفى، استاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، أن هناك ثلاثة دوائر وصفتها بـ "الجهنمية" اتخذت مسمى "الحرب على الإرهاب" ذريعة لإخفاء أهداف أخرى من شأنها استمرار فرض السيطرة على المنطقة بشعوبها ومقدراتها. 
وأوضحت "مصطفى" عبر حسابها الشخصى على "فيسبوك" اليوم الثلاثاء، أن أول هذه الدوائر  الحرب الأمريكية على الإرهاب في عصر ما بعد 11 سبتمبر، مشيرة إلى أن الحركات الإسلامية الأصولية الراديكالية الرافضة لسياسات الهيمنة العالمية الظالمة قد وصمت بتهمة الإرهاب.
وأشارت إلى أن ثاني هذه الدوائر هي الحرب الإسرائيلية على الإرهاب (في عصر الانتفاضة منذ 2000)، لافتاً إلى أن المقاومة ضد الاحتلال الصهيوني لفلسطين وللأراضي العربية وصمت بالإرهاب  أيضاً.
وأكدت استاذ العلوم السياسية، أن ثالث هذه الدوائر هي "الحرب السيسية الانقلابية" على الإرهاب في عصر الثورات ـ نسبة إلى الفريق السيسيى ـ لافتاً إلى أن الحركات السياسية الإسلامية السلمية في مصر وخاصة الإخوان قد تم وصمها بالإرهاب ".
وأوضحت أن خبرة الحركات الإسلامية السياسية عبر عقدين من الزمان تشير إلى أنها ظلت تقاوم الاستبداد العالمي والاستبداد داخل الأوطان، ودفاعًا عن الحريات والديمقراطية والعدالة والاستقلال الوطني والحضاري.
واختتمت "مصطفى: " في المقابل، فإن وصمها من جانب المشروع الأمريكي-الصهيوني وحلفائه من المستبدين في أوطاننا ينزع عنها هذه القيم نزعًا قسريًا تآمريًا سعيًا لإقصائها عن الحياة السياسية، وفي ظل حملة كراهية إعلامية تجسد كل قيم العنصرية والتعصب، ومن أجل إرساء قواعد الاستبداد العالمي والداخلي من جديد، وانقلابًا على كل آمال في ديمقراطية وليدة مع ثورة 25 يناير 2011".


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023