شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.والدة شهيد هندسة تتهم الداخلية وتحرج مذيعة قناة الحياة

بالفيديو.والدة شهيد هندسة تتهم الداخلية وتحرج مذيعة قناة الحياة
اكدت والدة الشهيد محمد رضا أنها تلقت تهديدات لاصرارها على اتهام الداخلية ولو استمرت في طريقها وفندت الادعائات التي تقولها...
اكدت والدة الشهيد محمد رضا أنها تلقت تهديدات لاصرارها على اتهام الداخلية ولو استمرت في طريقها وفندت الادعائات التي تقولها الداخلية  والنيابة من أن الطلاب أو الاخوان هم من قتلوه مؤكدة أن كل شهادات الشهود وزملائه المصابين والفيديوهات تدين الداخلية ومع ذالك النيابة تصر أنه الداخلية بريئة .
 
وأشارت ان أبنها لا ينتمي للاخوان ولا لاي تيار سياسي وأنه كان يشاهد الاحداث كما تظهر الفيديوهات فتم ضربة من خارج الجامعة بالخرطوش وطالبت الاحزاب السياسية بعدم المتاجرة بدم أبنها .
 
وحاولت المذيعة على قناة الحياة مقاطعة والدة الشهيد أكثر من مرة وتوجيه الحوار في اتجاه ادانة الاخوان والرد عليها اكثر من مرة الا ان والدة الشهيد أحرجتها اكثر من مرة بتأكيدها أنها تملك فيديوهات ولا تريد القنوات عرضها ولاتريد النيابة استلامها تثبت ان الداخلية أطلقت النار على الطلاب داخل الجامعة وليس خارجها.
 
وقالت :" الطلبة بتوع هندسة كانوا في حالهم حتى اطلقت الداخليبة النار عليهم وكذالك قنابل الغاز مما جعل الطلاب يهتفون فردت الداخلية باطلاق النار، وكشفت ان كل جهات الدولة تريد التحقيق يسير في اتجاه معين لتبرئة الداخلية، ولا يوجد شاهد واحد بالتحقيق أكد أن أبني قتل من الداخل وكل ما يستدلون عليه هو مراية عاكسة وكذالك فوارغ الداخلية اعطتها لهم".
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023