شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

منصور: خاطبت اللجنة العليا بفتح باب الترشح لانتخابات الرئاسة

منصور: خاطبت اللجنة العليا بفتح باب الترشح لانتخابات الرئاسة
  قال المستشار عدلي منصور رئيس الجمهورية...

 

قال المستشار عدلي منصور رئيس الجمهورية المؤقت المعين من قادة الانقلاب في بيان له – منذ قليل – على التلفزيون المصري إن مصر ستحارب الإرهابيين، ولن تأخذنا بهم شفقة ولا رحمة – علي حد تعبيره.

 

وتابع منصور أوجه رسالتي للإرهاب أن مصر مصممة على استكمال خارطة الطريق دون توقف، مشيرا إلي أن مصر تواجه الإرهاب الأسود على حد تعبيره.

 

وأكد منصور علي أنه لن يكون هناك تردد في اتخاذ إجرءات استثنائية ضد كل من يثبت علاقته أو تورطه بأي شيء يخالف القانون.

 

وأشار إلي أنه وجه مناشدة لرئيس محكمة استئناف القاهرة بزيادة عدد الدوائر التي تنظر الجرائم التي لها علاقة بالإرهاب لاتخاذ أحكام عاجلة ونافذة علي حد وصفه، كما أكد علي أنه ناشد النائب العام بمرتجعة حالات المعتقلين والحالات قد التحقيق خاصة من طلاب الجامعات علي أن يتم الإفراج الفوري عمن تثبت براءته من كل ما يخالف القانون.

 

وختم منصور بيانه بالقول إنه بعد حوار مع القوي السياسية علي تعديلات خارطة طريق المستقبل وجد أن المطالبات باجراء انتخابات رئاسية أولا ثم البرلمانية هو الأرجح ، مؤكدا علي أنه وجه خطابه للجنة العليا للانتخابات الرئاسية بممارسة دورها حسبما أقره الدستور "وثيقة الانقلابيين"  بالمادة 230 بفتح باب الترشح للانتخابات الرئاسية خلال الأيام القادمة.

 

وشددد علي أن هناك تعديلا خلال الأيام القليلة المقبلة بقانون مباشرة الحقوق السياسية وقانون الانتخابات الرئاسية  سيتم إصداره.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023