شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الاسكندراني : الإنقلاب يذكرنا بالجاهلية ويصنع فرعونا جديدا

الاسكندراني : الإنقلاب يذكرنا بالجاهلية ويصنع فرعونا جديدا
قال أحمد الاسكندراني القيادي بحزب البناء والتنمية إن قرار الرئيس المؤقت عدلى منصور بتعديل خارطة الطريق وإجراء الانتخابات...

قال أحمد الاسكندراني القيادي بحزب البناء والتنمية إن قرار الرئيس المؤقت عدلى منصور بتعديل خارطة الطريق وإجراء الانتخابات الرئاسية اولا قبل البرلمانية أشبه تماما بما حدث في الجاهلية حيث صنع الكفار أصنام العجوة وعند اول نوبة جوع أكلوها.

 

وتابع الاسكندراني بمداخل هاتفيه له مع قناة الجزيرة أن الانقلاب ونظامة قال بداية لا تعديل بخارطة الطريق ثم الآن وجدنا أن الخارطة تعدل وكأنها صنم عجوة صنعه العباد ثم أكلوه.

 

وأكد القيادي بحزب البناء والتنمية أن هذا التعديل يأتي في إطار عودة الثورة المضادة  وإعادة صناعة لفرعون جديد لحكم مصر دون رقابة من مجلس تشريعي أو برلمان وبهذا نعود لصناعة الفرعون.

 

وشدد الإسكندرانى على أن ما نراه من تمرير الخارطة علي جثث وأشلاء المصريين كما رأينا بالأمس بمجزرة قتل فيها العشرات لن يؤدي إلي الاستقرار حتي لو كان لطبقة محددة وهى طبقة رجال الأعمال.

 

واختتم الإسكندرانى قائلا :" سنستمر في معارضة الإجراءات وأكدنا أن معارضتنا سلمية وسنمارسها من خلال التحالف الوطني لدعم الشرعة، وفى النهاية فإننا نسعي دائما لحل سياسي من خلال أبناء الوطن وليس بطرف علي حساب الاخر".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023