شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

‏‫3 ملايين جنيه حصيلة بيع ٢٥ محلا بالعبور.. ومناقصتان بالشروق

‏‫3 ملايين جنيه حصيلة بيع ٢٥ محلا بالعبور.. ومناقصتان بالشروق
صرح المهندس أمين غنيم، رئيس جهاز مدينة العبور، أنه تم عقد جلسة  مزاد علني لبيع عدد (25) محلا  بالأحياء ذات الكثافة...

صرح المهندس أمين غنيم، رئيس جهاز مدينة العبور، أنه تم عقد جلسة  مزاد علني لبيع عدد (25) محلا  بالأحياء ذات الكثافة السكانية العالية (الأول – الثاني – الشباب ) بمساحات مختلفة من (21 ‏‏– 53 )م2، ‏بحضور المستشار كمال باظة وبحضور اللجنة المشكلة بقرار من رئيس جهاز المدينة، وتراوح سعر المتر من (2150) إلى (9750) جنيه.

 

وقال غنيم في بيان صحفي أن القيمة البيعية لعدد (25) محلا بعد تحصيلها خلال ثلاث سنوات، ما يزيد على ثلاثة ملايين وأربعمائة ألف جنيه مؤكدا عي أن المزاد شهد  إقبالا كبيرا من المتزايدين حيث وصلت الأعداد إلي أكثر من (80) متزايدا.

 

وصرح المهندس عاطف زكريا، رئيس جهاز مدينة الشروق، أن الجهاز سيعلن عن طرح أعمال تنسيق الموقع بالحى الثالث بالمدينة، فى مناقصة عامة، بين الشركات المسجلة بالاتحاد المصرى لمقاولى التشييد والبناء، ويتم الحصول على كراسة الشروط والمواصفات الفنية من مقر الجهاز.

 

من جانبه قال المهندس حسام فتحى، رئيس جهاز مدينة قنا الجديدة، إن الجهاز سيعلن عن طرح أعمال تنفيذ مبنى الإسعاف، بمركز خدمات الحى السكنى الأول بالمدينة، فى مناقصة عامة، بين الشركات المسجلة بالاتحاد المصرى لمقاولى التشييد والبناء ، ويتم الحصول على كراسة الشروط والمواصفات الفنية من مقر الجهاز.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية