شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أسرة شهيد في حادث الوادي الجديد يكتشفون أن الجثمان ليس لابنهم

أسرة شهيد في حادث الوادي الجديد يكتشفون أن الجثمان ليس لابنهم
طالب ذوو الشهيد إسلام عبد المنعم، أحد شهداء محافظة أسيوط في حادث الوادي الجديد، السلطات المختصة وكل...

طالب ذوو الشهيد إسلام عبد المنعم، أحد شهداء محافظة أسيوط في حادث الوادي الجديد، السلطات المختصة وكل المسئولين في الدولة مخاطبة كل أهالي الشهداء؛ للتأكد من جثامين ذويهم قبل دفنها.

 

جاء ذلك بعد اكتشاف أن الجثمان الذي استلموه ليس جثمان ابنهم، ويجري الأهالي اتصالات الآن مع أهالي شهداء الحادث للتأكد من وجود خطا أثناء استلام الجثمان من القاهرة.

 

 وقال الأهالي؛ أنهم أثناء استلام الجثمان رفض القائمون على تسليم الجثامين معاينتهم للجثمان قبل استلامه.

 

وحسب وكالة "أونا" فقد استقبل أهالي محافظة أسيوط جثامين ضحايا محافظة أسيوط الثلاثة الذين استشهدوا في حادث الفرافرة إلى محافظة أسيوط، استعدادا لتشيعهم إلى مثواهم الأخير بمسقط رأسهم، حيث استقبل الأهالي جثمان الشهيد إلهامي عياد حبيب ابن قرية العقال القبلي بالبداري، وعدنان خلاف خليفة ابن قرية بني محمديات بأبنوب، وإسلام عبد المنعم بدر، ومقيم مدينة أسيوط استعداد لتشيعهم.

 

وتوافد المئات من أهالي مدينة أسيوط إلى المسجد الأموي الكبير بمدينة أسيوط لتشييع جثمان الشهيد إسلام عبد المنعم،  كما توجهت أسرة الشهيد عدنان خلاف بجثمانه إلى مسقط رأسه بقرية بني محمديات التابعة لمركز ابنوب لدفن جثمانه بمقابر العائلة.

 

إلا أن أهل الشهيد إسلام عبدالمنعم بدر اكتشفوا أن الجثمان ليس للشهيد "إسلام” حيث كشف أهله عن وجهه داخل سيارة الإسعاف لإلقاء نظرة الوداع عليه وفوجئوا بأن الجثمان ليس لنجلهم وقام الأهالي بإيداع الجثمان الذي تسلموه بمستشفى الإيمان العام بأسيوط.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023