شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الأبنودي: السيسي طاهر.. وفيس بوك: “أم المتطاهر رشي الملح 7مرات”

الأبنودي: السيسي طاهر.. وفيس بوك: “أم المتطاهر رشي الملح 7مرات”
"الرئيس عبد الفتاح السيسى زعيم طاهر وفاضل لا يختلف معه إلا الباطل".. هكذا وصف الشاعر عبد الرحمن الأبنودي قائد الانقلاب

الرئيس عبد الفتاح السيسى زعيم طاهر وفاضل لا يختلف معه إلا الباطل”.. هكذا وصف الشاعر عبد الرحمن الأبنودي قائد الانقلاب، مؤكدًا أنه: “جاء فى زمن على ما يبدو أنه ليس زمن الناس الطاهرة الحلوة، خرجنا من فترة مسحت تضاريس مصر الإنسانية كله ملوث، طلعنا من فترة حسنى مبارك وكلهمش مصدق.. فالسيسي جاء في ومصر مصابة بحالة من الترهل والفساد”.

وقال الأبنودي خلال لقاءه في برنامج “العاشرة” مساءً، الذي يقدمه الإعلامي “وائل الإبراشي”: “السيسى صنع مذبحة القلعة دون أن يذبح أحدًا، الشعب المصرى استطاع أن يقتلع جماعة الإخوان من مواقعهم فى يوم وليلة وهذه معجزة تعود له“.

تصريحات الأبنودي الداعمة لقائد الانقلاب أثارت انتقاد، وسخرية عدد من نشطاء ومرتادي موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”.

دون الناشط السياسي “باسل رمسيس” منتقدًا ما جاء في تصريحات الأبنودي: “اللي بيسموه بالأونطة – الخال – بيقول أن السيسي – طاهر -،  وأن ده مش زمن الطاهرين. وأن معارضته باطل، والأهم أن مصر عندها ترهل”.

بطريقة لا تخل من القوافي كتب “باسل” أيضًا: “هلاوس الأسطي الطبال الدلاس.. لرئيسه وسيده عبد الفتاح.. من برجه العاجي: سيادة الريس: أنت الفارس وإحنا عبيد.. أنت الصدق وإحنا الزيف .. وماتنساشي يا بني القاري.. لما تقري كلام – الخال – الترزي الكداب.. تلوي لسانك زيه بزيف.. لجل تبان صعيدي وفارس.. ولا هو واعي بطرطوره ولا حاسس”.
الله يرحم الصعايدة اللي ماكانوش صعايدة بلوية اللسان.. والشعرا اللي مكانوش ترزجية”
.

باسل 2.png

 

ولم يسلم “الأبنودي” من التعليقات الساخرة والناقدة على تصريحاته الأخيرة، إذ سخر حامد: “ويا أم المتطاهر رشي الملح سبع رشات”.

حامد.png

 

وقال “جنة الرحمن”:”لو كان قال كده يبقى اتفووووووووووووو”

اب5.png

وانفعل “ميفو”: “إحنا ولاد كلب .. اللهم وإفقرنا وإغنيهم.. اللهم خد مننا وإديهم.. اللهم شلحنا وغطيهم #الزعيم ..ارحمونا الله يخربيوتكو”.

أب 2.png

وكتبت” جنا” منتقدة النخبة: “النخبة اللي ربنا ابتلانا بيهم عماد الدين أديب يقولك المشكلة الشعب والتاني يقولك زمن ملوث.. ولما المشكلة في الزمن وفي الشعب شيلتوا الرئيس المنتخب ليه؟؟!! خربتوا البلد الله يخرب بيوتكم”.

اب 4.png

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية