شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تعليقًا على تسريبات السيسي .. نشطاء: “الرز بيذل”

تعليقًا على تسريبات السيسي .. نشطاء: “الرز بيذل”
التسريب أثار حفيظة عدد من الساسة والإعلاميين، والنشطاء، الذين عبروا عن آرائهم على الفضائيات وموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" ، ليدشن أحدهم هاشتاج مسئ للإمارات. -

“طاب ياريت يا فندم و النبي .. يعني مافيش حاجة تتسرب ولا حاجة كدا ولا كدا اه و النبي يا فندم احنا هنحتاج 200 بكرة من حساب تمرد.. تمرد انت عارف سيادتك اللي هو الجزء بتاع الامارات اللي حولوه مخابرات إيه يا فندم” هكذا تحدث عباس كامل مدير مكتب قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي مع صدقي صبحي وزير الدفاع الحالي، كاشفا عن دور الإمارات في دعم حركة تمرد وانقلاب 3 يوليو.

لتسريب أثار حفيظة عدد من الساسة والإعلاميين، والنشطاء، الذين عبروا عن آرائهم على  الفضائيات وموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”  ، ليدشن أحدهم هاشتاج مسئ للإمارات.
وعلق الإعلامي معتز مطر على فضائية “الشرق”: “كله مرسوم حساب من الإمارات بيصرف منه الجيش لحساب تمرد، بس السيسى مستغرب ليه العالم مش قادر يفهم ان 30 يونيو ثورة شعبية”.
ودعا الناشط الحقوقي هيثم أبو خليل الشعب الإمارتي للثورة على حكامكهم: “تعليقي علي تسريب الليلة لمكملين.. إنزل يا إماراتي ..إنزل إستعيد بلدك من عصابة أولاد زايد إللي تأمروا مع الصهاينة وقاموا بدور ممول ومقاول الخيانة ضد كل ثورات الربيع العربي نعلنها الآن ثورة في كل شوارع الإمارات المخطوفة من عصابة الخونة”.
واستهل الإعلامي محمد ناصر مقدمة برنامجه على فضائية “مصر الآن”: “الرز بيذل”.

عمرو عبد الهادي كتب على صفحته على “فيس بوك”: “بعد أن ثبت أن تمرد تمويل إماراتي وإدارة الجيش و المخابرات هل شعب الإمارات يرضى أن نتدخل في شؤونه لإسقاط حكامه”.
من جانبه دشن الناشط السياسي أنس حسن هاشتاج ضد دولة الإمارات دون فيه: “عشان بس الناس اللي كانت بتحب تظهرها ثورة شعبية
 الإمارات هية اللي علمت الانقلاب هي وراء صناعة الدم في مصر هي من مول الانقلاب ودفعنا الثمن جثث ودماء وسجون
“.
وعلق الإعلامي عبد العزيز مجاهد على صفحته على “فيس بوك”: “إمارة مصر العربية المتحدة ! مصر الإمارة الثامنة”
وكتب الدكتور فاضل سليمان على “تويتر”: “تسريبات مقززة ليس أبطالها فقط  بل كل من فهم و رضي بهم له حكاما فهو مقزز”.
وقال الدكتور سيف عبد الفتاح: 
اه و النبي يا فندم احنا هنحتاج 200 بكرة من حساب تمرد.. بس الشباب اللي في السجون هما اللي قابضين !!”.

وكتب محمد منتصر المتحدث الإعلامي باسم جماعة الإخوان المسلمين: “اليوم اتضح لكل عاقل حقيقة تمثيلية 30 يونيو، اليوم افتضح أمر تمرد المخابراتية في خيانة الشعب وقيادته الشرعية”.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023