شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعد تفجيرات الإنتاج الإعلامي.. مغردون: هرمنا من أجل هذه اللحظة

بعد تفجيرات الإنتاج الإعلامي.. مغردون: هرمنا من أجل هذه اللحظة
اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" و"تويتر" بالتعليقات على انقطاع البث عن مدينة الإنتاج الإعلامي، عقب التفجيرات التي وقعت مساء أمس الإثنين.

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” و”تويتر” بالتعليقات على انقطاع البث عن مدينة الإنتاج الإعلامي، عقب التفجيرات التي وقعت مساء أمس الإثنين. 

وعلق شحاتة أبوكف على الحادث، قائلًا: “الشعب المصري فرحان بقطع الإرسال عن مدينة الإنتاج الاعلامي أكتر من فرحته بعبور 73”. 

وأضاف مسيو سعيد: “وسيذكر التاريخ أن الشعب المصري عاش أسعد لحظاته في فترة انقطاع البث”، بينما اعتبر حمودة السيد، أن “من لم يفرح بانقطاع البث عن الفضائيات السامة، فعليه أن يراجع إيمانه”، على حد تعبيره.

بدوره علق المستشار وليد شرابي، المتحدث باسم حركة “قضاة من أجل مصر”، قائلًا: “تسلم الأيادي”، فيما أضافت جيهان ماهر عقل: “ضربة معلم، لقد هرمنا والله العظيم هرمنا من أجل هذه اللحظة التاريخية”.

آخرون أسفوا لما آلت إليه أوضاع البلاد، لكن السخرية لم تجانبهم، كما كان حال أحمد سعيد، الذي قال: “هل هذه هي ماسر التي بشركم بها السفاح حين قال لكم: وبكره تشوفوا ماسر؟”، فيما قالت رشا سالم: “السيسي مش قادر يحمي مدينة الإنتاج، فهل عيقدر يحمي باب المندب؟!”، في إشارة إلى أنباء تداولت حول قهقرة سفن مصرية لحربية، لأخرى إيرانية في مضيف باب المندب، على خلفية عملية عاصفة الحزم في اليمن.

في المقابل، رأى البعض أن السلطات الأمنية، وراء تفجيرات مدينة الإنتاج الإعلامي، كما بسمة أحمد، التي قالت: “طيب ننتظر الإعدامات بعد الانفجار ده؟ مين اللي يقدر ينفذ إنجارات مدينة الإنتاج غيرهم؟”.

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023