شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اعتزال رونالدينيو وبديل كاسياس ولقاء الأبطال في صباحك رياضي

اعتزال رونالدينيو وبديل كاسياس ولقاء الأبطال في صباحك رياضي
صباحك رياضي هو تقرير يومي ينشره موقع "رصد"، ويتناول أهم الأحداث الرياضية في مصر والعالم خلال 24 ساعة ، ونرصد في صباحك رياضي لهذا اليوم اعتزال رونالدينيووبديل كاسياس ولقاء الأبطال.

صباحك رياضي هو تقرير يومي ينشره موقع “رصد”، ويتناول أهم الأحداث الرياضية في مصر والعالم خلال 24 ساعة ، ونرصد في صباحك رياضي لهذا اليوم اعتزال رونالدينيووبديل كاسياس ولقاء الأبطال.

اعتزال رونالدينيو

قرر رونالدينيو، اعتزال كرة القدم نهائيًا فى مايو عقب انتهاء الدورى المكسيكى مع فريقه كويريتارو . 

و طبقا لمصادر صحفية ، فإن رونالدينيو سيعلن عن نهاية مشواره مع كرة القدم  في نهاية الموسم المقبل. 

وكان رونالدينيو قد وقع على عقد لمدة  عامين مع فريق كويريتارو فى الصيف الماضى.   

يشار إلى رونالدينهيو لعب فى صفوف باريس سان جيرمان وبرشلونة وتوج مع المنتخب البرازيلى  بمونديال 2002 ، ومن أفضل لاعبي الكرة على الإطلاق منذ بداية الألفية الجديدة.

بديل كاسياس

يبدو أنَّ تصريحات إيكر كاسياس،  في وقتٍ سابق من هذا الموسم حول رغبته بالبقاء لموسم إضافي في ريال مدريد ، لن تقف عائقاً في وجه إمكانية قدوم ديفيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد لنادي العاصمة.

فبحسب ما أورده برنامج “جوجونيس” الرياضي الشهير مع الصحفي جوزيب بيدرول فإنَّ ديفيد دي خيا يرغب فعلياً بأن يكون حارساً لمرمى ريال مدريد مع الموسم المقبل .

وأشار المصدر إلى أنَّ دي خيا قال نعم فعلاً لريال مدريد وذلك بصورة غير مباشرة من خلال رفضه في عدة مناسبات لتجديد عقده مع صفوف نادي الشياطين الحمر في إشارة واضحة لنيته الرحيل.

وكان دي خيا إلى جانب كورتوا حارس تشيلسي هما أكثر اسميْن مطلوبيْن في صفوف ريال مدريد لتعويض كاسياس في حراسة المرمى مع الموسم المقبل.

وأكدَّ المصدر أيضاً بأنَّ بقاء كاسياس في ريال مدريد لا يعني أبداً أنَّه سيبقى الحارس الأساسي مشيراً إلى أنَّ وصول دي خيا يعني أنَّ الأخير سيكون الحارس الأساسي للفريق وسيكون المستقبل في ريال مدريد.

لقاء الأبطال

يلتقي فريقي تشيلسي متصدر الدوري الانجليزي مع صاحب المركز الثالث فريق مانشيستر يونايتد في تمام الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم السبت على استاد “ستامفورد بريدج” بالعاصمة لندن في إطار المرحلة الثالثة والثلاثين من المسابقة.

ويبدأ تشيلسي ثمانية أيام يرجح أن تكون حاسمة في الصراع على لقب المسابقة حيث يلتقي مانشستر يونايتد السبت ثم يحل ضيفا على أرسنال يوم الأحد من الاسبوع التالي ضمن منافسات المرحلة الرابعة والثلاثين من المسابقة.

ويتصدر تشيلسي بقيادة مديره الفني البرتغالي جوزيه مورينيو جدول المسابقة برصيد 73 نقطة مقابل 66 نقطة لأرسنال و65 نقطة لمانشستر يونايتد في المركزين الثاني والثالث على الترتيب.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020