شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

من أجل المسلسلات.. مباريات الدوري «نهارًا» فى رمضان

من أجل المسلسلات.. مباريات الدوري «نهارًا» فى رمضان
يدرس مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام تقديم اقتراح إلى الجهات الأمنية، بإقامة مباريات الدورى العام خلال شهر رمضان نهارًا ، كما أعلن عدد من مسئولى الجبلاية مؤخرًا.

يدرس مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام تقديم اقتراح إلى الجهات الأمنية، بإقامة مباريات الدورى العام خلال شهر رمضان نهارًا وليس ليلاً، فى الوقت الذى أبدى فيه مسئولو الأندية تحفظاتهم على مقترح الجبلاية باعتباره لا يصب فى صالح المسابقة.

وأكد مصدر مسئول بمجلس الجبلاية -في تصريحات صحفية- أن اتحاد الكرة سيناقش مع الأمن مواعيد إقامة المباريات فى شهر رمضان خلال الفترة المقبلة، لافتًا إلى أن الاتحاد غير متمسك بإقامة المباريات ليلا كما يتردد، ولا يمانع إقامة مباريات الدورى فى نهار رمضان. 

وتابع المصدر، أن القنوات الفضائية والمعلنين سبق واشتكوا من قبل من إقامة مباريات كأس مصر والدورى بعد الإفطار خلال شهر رمضان بسبب المسلسلات التى تخطف المشاهدة بعيدًا عن مباريات الكرة، وهو ما يجعل المُعلنين يتجاهلون المباريات ويلجأون للمسلسلات التى تستقطب الإعلانات الرمضانية. 

واعتبر أن إقامة جميع المباريات فى نهار رمضان سيوفر مبدأ “تكافؤ الفرص” لجميع الفرق المشاركة فى المسابقة، ولن يكون أمام أى نادٍ حجة كى يشتكى من اللعب أثناء الصيام.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020