شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مكافأة 20 مليون لمن يدلي بمعلومات عن قيادي بتنظيم الدولة بأمريكا

مكافأة 20 مليون لمن يدلي بمعلومات عن قيادي بتنظيم الدولة بأمريكا
أعلنت الولايات المتحدة عن مجموعة مكافآت تبلغ قيمتها مجتمعة 20 مليون دولار لمن يدلي بمعلومات عن أربعة قيادات بارزة في تنظيم الدولة الإسلامية ومن بينهم "طارق الحرزي" الذي تعتقد الولايات المتحدة أنه المسؤول عن تجنيد الانتحاريين.

أعلنت الولايات المتحدة عن مجموعة مكافآت تبلغ قيمتها مجتمعة 20 مليون دولار، لمن يدلي بمعلومات عن أربعة أشخاص، وصفوا بأنهم قيادات بارزة في تنظيم “الدولة الإسلامية”، ومن بينهم “طارق الحرزي” الذي تعتقد الولايات المتحدة، أنه المسؤول عن ملف الانتحاريين في التنظيم ، و”أبو محمد العدناني” المتحدث الرسمي باسم “داعش”.

ووفق -وكالة رويترز-، فإن المكافآت تشمل سبعة ملايين دولار لمن يدلي بمعلومات عن “عبد الرحمن مصطفى القادولي” الذي وُصف بأنه مسؤول بارز في التنظيم ، والذي كان عضوا في تنظيم القاعدة في العراق قبل مبايعته داعش ، كما رصدت خمسة ملايين دولار لمن يدلي بمعلومات حول “ترخان تيمورازوفيتش باترشفيلي” القائد الميداني في داعش.

وكانت الولايات المتحدة قد أعلنت منذ مدة عن مكافأة قيمتها عشرة ملايين من الدولارات لمن يدلي بمعلومات عن “أبو بكر البغدادي زعيم تنظيم داعش ، وتأتي هذه المكافآت المعلن عنها في إطار برنامج ” مكافآت من أجل العدالة التابع لوزارة الخارجية الأمريكية.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023