شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ثروت نافع لـ”رصد”: سجن مبارك بـ”القصور الرئاسية” صراع بين سارقي الوطن

ثروت نافع لـ”رصد”: سجن مبارك بـ”القصور الرئاسية” صراع بين سارقي الوطن
قال الدكتور ثروت نافع، البرلماني السابق، إن الحكم الصادر بحق الرئيس المخلوع حسني مبارك ونجليه في قضية قصور الرئاسة بالسجن 3 سنوات، ليس جادا من البداية، معتبرًا ما يحدث الآن صراعا على السلطة بين سارقي الوطن

قال الدكتور ثروت نافع، البرلماني السابق، إن الحكم الصادر بحق الرئيس المخلوع حسني مبارك ونجليه في قضية قصور الرئاسة بالسجن 3 سنوات، ليس جادا من البداية، معتبرًا ما يحدث الآن صراعا على السلطة بين سارقي الوطن.

وأضاف نافع، في تصريحات لشبكة “رصد” الإخبارية، أن الحكم الأخير لآل مبارك يعدّ ردا من العسكر على ظهورهم إعلاميا خلال الفترة الأخيرة.

وأشار البرلماني السابق إلى أن العسكر لا يريدون إيذاء مبارك وأسرته ونظامه بأكمله، إلا أنهم يرفضون عودتهم المباشرة للحكم، مؤكدا أن ما يحدث الآن من هجوم إعلامي مهذب أحيانًا أو أحكام ليست قاسية لمن أفسدوا الحياة السياسية والاقتصادية المصرية هو صراع على السلطة بين سارقي الوطن.

وانتقد نافع الحكم بـ3 سنوات على مبارك في سرقة المال العام في قضية “القصور الرئاسية”، في حين يحكم على طلاب الجامعات الذين يتظاهرون من أجل حرية وطنهم بعشرات السنين، على حد قوله.

وقضت محكمة جنايات القاهرة بمعاقبة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك ونجليه علاء وجمال بالسجن المشدد لمدة 3 سنوات في قضية قصور الرئاسة، وإلزام المتهمين برد مبلغ قدره 21 مليونًا و107 آلاف جنيه، وبمصادرة المحررات المضبوطات وإلزامهم بالمصاريف الجنائية.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023