شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

#أقيلوا_ وزير_العدل.. هاشتاج يتصدر “تويتر” والمغردون: وزير عنصري

#أقيلوا_ وزير_العدل.. هاشتاج يتصدر “تويتر” والمغردون: وزير عنصري
دشن عدد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، هاشتاج تحت عنوان "أقيلوا وزير العدل"، صباح اليوم الإثنين، عقب تصريحات وزير العدل التليفزيونية، مساء الأحد، والتي قال فيها "ابن عامل النظافة لا يمكن أن يصبح قاضيًا أو يعمل بمج

دشن عدد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، هاشتاج تحت عنوان “#أقيلوا_وزير_العدل”، صباح اليوم الإثنين، عقب تصريحات وزير العدل التليفزيونية، مساء الأحد، والتي قال فيها “ابن عامل النظافة لا يمكن أن يصبح قاضيًا أو يعمل بمجال القضاء، لأن القاضي لا بد أن يكون قد نشأ في وسط بيئي واجتماعي مناسب لهذا العمل”.

وقال Mohamed Hamdy “حكومة ولاد الأكبار، لن تسمح بتعيين إبن عامل النظافة افتح قوس (أى مواطن من محدودي الدخل لن يقبل فى أى وظيفة سيادية )”.

 

وعلق “وطني سينتصر”، قائلا: “اقيلوا هذا المجرم الداعشي” موجها كلامه لعبد الفتاح السيسي  “يا ريس الجمهورية من انتخبك البسطاء فهل ترضي أن يهانوا و أن يحقروا”.

وأشار محمد مرعي إلى أن مؤسس نهضة البرازيل دي سيلفا كان ماسحًا للأحذية، معربًا عن دهشته أن يقول وزير عدل”ابن عامل النظافة لا يصلح للعمل في القضاء”، مضيفا “عنصري يحاكم”.

وقال محمد الجارحي “في السعودية رئيس المراسم ضرب مصور صحفي اتشال من منصبه، الباشا وزير العدل النهاردة أهان ملايين بعنصريته”. 

فيما ألمحت ghadeer USA إلى قول أحد أعضاء كونجرس قائلة “أتشرف بأمي التي فضّلت أن تحمل ممسحة تنظف بيها بيوت الناس لكي أحمل أنا ميكروفونًا أخطب به في الناس” كلمه لأحد أعضاء الكونجرس”.

 وقال Mohamed Abdelaziz “عامل النظافة والغلابة همه اللى خط أحمر”.

بينما علقت Hala Maamoun بقولها ” وان سألوك عن العدل فى بلادنا قل لهم مات عمر”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023